آخر الأخبار
فرنسا تدعو الى شراكة (رابح/ رابح) مع المغرب في مجال الابتكار

فرنسا تدعو الى شراكة (رابح/ رابح) مع المغرب في مجال الابتكار

السبت, 18 مايو, 2019 إلى 20:59

باريس – دعا كاتب الدولة الفرنسي ، سيدريك  أو، الى شراكة (رابح/ رابح)  بين فرنسا والمغرب في مجال الابتكار والتكنولوجيا الحديثة.

وقال المسؤول الفرنسي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء  ” يمكن للفرنسيين اليوم الاعتماد كثيرا على المواهب المغربية في مجال التكنولوجيا، لكن يتعين ان يتم ذلك بشكل مربح للجانبين”.

وأوضح الوزير الفرنسي الذي قام الجمعة بزيارة لجناح المغرب بمعرض (فيفا –تيك) حيث اجرى مباحثات مع وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقمي، مولاي حفيظ العلمي، أن هذه الشراكة (رابح/رابح) ستتيح لفرنسا امكانية مواصلة الاعتماد على المواهب المغربية،و”ان نأتي ايضا الى المغرب لمساعدة المقاولات المغربية على النمو وتكوين الاشخاص “.وقال ” سنشتغل على هذا الامر”.

 

اقرأ أيضا

جامعة الأخوين تحتفي بخريجها ال486 ضمن فوجها ال22

الأحد, 16 يونيو, 2019 في 11:03

شهدت جامعة الأخوين بإفران ، منذ افتتاحها في العام 1995 ، تخرج 5783 طالبا بمن فيهم فوج هذه السنة (الفوج 22) الذي يضم 486 خريجا 60 في المائة منهم نساء.

تقديم نتائج بحث حول مفهوم وقيم العمل لدى الأجراء المغاربة ضمن فعاليات الدورة الثامنة لتظاهرة “ليلة بيضاء للسينما وحقوق الإنسان”

الأحد, 16 يونيو, 2019 في 10:49

قدم مركز ” أيكونوميا” للأبحاث التابع لمعهد الدراسات العليا في التدبير مساء أمس السبت بالرباط نتائج بحث حول مفهوم وقيم العمل لدى الأجراء المغاربة وذلك ضمن فعاليات الدورة الثامنة لتظاهرة ” ليلة بيضاء للسينما وحقوق الإنسان ” والتي تخصص هذه السنة لموضوع ” الحق في العمل”.

الناظور..توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة من أجل الاتجار في المخدرات القوية

الأحد, 16 يونيو, 2019 في 10:37

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمفوضية الشرطة ابني انصار بمدينة الناظور ، خلال الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد ، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة ، ومبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات القوية.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading