فنلندا ولاتفيا يبحثان تعزيز التعاون بين بلدان الشمال الأوروبية ودول البلطيق

فنلندا ولاتفيا يبحثان تعزيز التعاون بين بلدان الشمال الأوروبية ودول البلطيق

الأربعاء, 12 فبراير, 2020 إلى 18:20

هلسنكي – شكل تعزيز التعاون بين بلدان الشمال الأوروبي ودول البلطيق أبرز القضايا التي تطرقت إليها المباحثات التي أجريت، اليوم الأربعاء في هلسنكي، بين رئيسة الوزراء الفنلندية سانا مارين ورئيس وزراء لاتفيا كريشيانيس كارينس الذي يقوم بزيارة إلى فنلندا.

وأوضح بلاغ رسمي أن رئيسا الوزراء ناقشا أيضا عددا من قضايا الاتحاد الأوروبي المهمة، مثل المفاوضات حول الإطار المالي للاتحاد، وانفصال في المملكة المتحدة عن الاتحاد الأوروبي، وبرنامج التنمية الخضراء الأوروبي وسياسة المناخ.

 

اقرأ أيضا

منظمة الصحة العالمية: النقص العالمي “المزمن” في معدات الوقاية يشكل “تهديدا ملحا”

السبت, 28 مارس, 2020 في 10:04

حذرت منظمة الصحة العالمية، أمس الجمعة، من أن النقص الشديد في معدّات الوقاية للموظفين الصحيين الذين يواجهون وباء “كوفيد-19 ” يعد من بين التهديدات الأكثر إلحاحا بالنسبة إلى العالم حاليا.

صفرو: حملة لمراقبة أسعار وجودة المنتجات

السبت, 28 مارس, 2020 في 10:03

نظم قسم الشؤون الاقتصادية بعمالة صفرو، اليوم الجمعة، حملة مراقبة للأسعار وجودة المنتجات الاستهلاكية، وذلك في إطار تفعيل التدابير الرامية الى التقليص من آثار انتشار فيروس كورونا المستجد.

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تطلق سلسلة من النصائح عبر مقاطع مصورة لفائدة اللاعبين خلال الحجر الصحي

الجمعة, 27 مارس, 2020 في 23:35

أطلقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، على موقعها الإلكتروني أولى الحلقات لسلسلة مقاطع مصورة (فيديو) تتضمن نصائح وتوجيهات في مجال التغذية والحمية للاعبين قصد اعتمادها خلال فترة الحجر الصحي.