• Accueil
آخر الأخبار
فيدرالية مغاربة العالم بأوروبا لحزب التقدم والاشتراكية تعرب عن دعمها المطلق والكامل لقرار تأمین معبر الكركرات

فيدرالية مغاربة العالم بأوروبا لحزب التقدم والاشتراكية تعرب عن دعمها المطلق والكامل لقرار تأمین معبر الكركرات

الخميس, 19 نوفمبر, 2020 إلى 18:34

الرباط – أعربت فيدرالية مغاربة العالم بأوروبا لحزب التقدم والاشتراكية عن دعمها المطلق والكامل لقرار تحرك القوات المسلحة الملكية المغربية يوم الجمعة 13 نونبر الجاري بهدف تأمین معبر الكركرات، بأمر من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية المغربية.

واعتبرت الفيدرالية، في بلاغ لها اليوم الخميس، هذا التحرك ”قرارا سياديا وحقا مشروعا للمملكة المغربية، لضمان عودة الحركة التجارية والمدنية إلى وضعها الطبيعي بهذا المعبر الذي يربط بلادنا بعمقها الإفريقي”.

وبعد أن نوهت الفيدرالية ب”الحكمة العالية التي قابل بها المغرب استفزازات الخصوم منذ عدة أسابيع”، دعت مغاربة العالم إلى “التجند للدفاع عن القضية الوطنية، والتصدي للمناورات والمؤامرات الدنيئة، وللأكاذيب والأضاليل المكشوفة والمعزولة التي يروج لها أعداء وحدتنا الترابية في عدد من الشبكات الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي، ونسف مخططاتهم الهادفة إلى المساس بالتلاحم الوطني المغربي، وزعزعة إيمان المغاربة بقدسية قضيتهم الوطنية الأولى”.

اقرأ أيضا

نيامي .. منظمة التعاون الإسلامي تشيد بتضامن المغرب اتجاه إفريقيا في مكافحة فيروس ” كورونا “

السبت, 28 نوفمبر, 2020 في 22:05

أشادت منظمة التعاون الإسلامي ، اليوم السبت بنيامي في ختام أعمال الدورة ال 47 لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء بالمنظمة ، بتضامن المغرب اتجاه إفريقيا في مجال مكافحة وباء فيروس ” كورونا “.

الصحراء.. الجالية المغربية تتظاهر في باريس دعما للتدخل المغربي بالكركرات

السبت, 28 نوفمبر, 2020 في 22:00

تظاهر أفراد من الجالية المغربية المقيمة بفرنسا، اليوم السبت، في ساحة الجمهورية بباريس، دعما لمغربية الصحراء ولمبادرة المملكة المتعلقة باستعادة حرية الحركة في الكركرات.

الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش تنظم حملة للتبرع بالدم

السبت, 28 نوفمبر, 2020 في 21:38

نظمت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش ”راديما” مؤخرا، حملة للتبرع بالدم، تحت شعار” قطرة من دمك يمكن أن تنقذ حياة غيرك”، وذلك بهدف تعزيز المخزون الوطني من هذه المادة الحيوية التي شهدت نقصا كبيرا في ظل هذه الظرفية الوبائية.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading