فيروس كورونا : تسجيل 15 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 617 حالة

فيروس كورونا : تسجيل 15 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 617 حالة

الثلاثاء, 31 مارس, 2020 إلى 22:05

الرباط – أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 15 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى التاسعة من مساء يومه الثلاثاء، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 617 حالة.

وأضافت الوزارة، على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب “www.covidmaroc.ma”، أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بلغ 2462 حالة.

وبلغ عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن 24 حالة، فيما بلغ عدد حالات الوفاة 36.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

اقرأ أيضا

عزلة +البوليساريو+ زادت أكثر فأكثر رغم دعم صانعتها الجزائر (وكالة أنباء أرجنتينية)

الجمعة, 5 يونيو, 2020 في 23:21

سلطت وكالة الأنباء الأرجنتينية المستقلة “طوطال نيوز” الضوء على الانتكاسات الدبلوماسية التي تلقاها انفصاليو +البوليساريو+، وأكدت أن هذه الحركة باتت تجد نفسها معزولة أكثر فأكثر على الرغم من الدعم الذي تقدمه لها صانعتها الجزائر.

إسبانيا .. وباء فيروس كورونا المستجد ” أضحى عمليا متحكما فيه وتحت السيطرة “

الجمعة, 5 يونيو, 2020 في 21:07

أعلن فرناندو سيمون مدير مركز تنسيق الطوارئ بوزارة الصحة أن وباء فيروس كورونا المستجد ” أضحى عمليا متحكما فيه وتحت السيطرة في إسبانيا ” .

توقيف مؤقت عن العمل في حق ضابط شرطة وضابط أمن بعد تورطهما في ارتكاب الغش خلال اجتياز مباريات مهنية

الجمعة, 5 يونيو, 2020 في 20:45

أصدر المدير العام للأمن الوطني، أمس الخميس، قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق ضابط شرطة وضابط أمن يعملان بالمصلحة المركزية لتدبير التوظيف والمباريات، مع عرضهما على المجلس التأديبي، وذلك بعد تسجيل تورطهما في ارتكاب أعمال الغش خلال مشاركتهما في اجتياز مباريات الضباط التي نظمتها المديرية العامة للأمن الوطني في وقت سابق.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading