فيلم “الوصية” يفوز بالجائزة الكبرى وأحسن إخراج لمهرجان سينما الواحة بطاطا

فيلم “الوصية” يفوز بالجائزة الكبرى وأحسن إخراج لمهرجان سينما الواحة بطاطا

الأحد, 10 نوفمبر, 2013 إلى 10:14

طاطا – فاز، أمس السبت، فيلم “الوصية” للمخرج التلفزيوني المغربي علال العلاوي بالجائزة الكبرى وبجائزة أحسن إخراج لمهرجان سينما الواحة بطاطا، الذي نظم بمبادرة من جمعية “نبراس العتمة” من 6 إلى 9 نونبر الجاري.
وتوج فيلم “انقطاع” للمخرج المصري تامر السعدني بجائزة أحسن سيناريو في هذه التظاهرة السينمائية المنظمة بدعم من المركز السينمائي المغربي.
وعادت جائزة أحسن ممثلة للفنانة نورية بن ابراهيم عن أدائها في فيلم “باب السماء” للمخرج السينمائي التهامي بورخيص، فيما نال الممثل رشيد غاندي جائزة أحسن ممثل عن دوره في الفيلم الأمازيغي “موسطاش” للمخرج حكيم لقبابي.
وشهد الحفل الختامي الذي حضره ثلة من الفنانين والمخرجين السينمائيين وعشاق الفن السابع، تكريم كل من الممثل العالمي محمد قيسي والمخرج والممثل المقتدر محمد عاطفي اعتبارا لإسهامهما في خدمة الفن وإثراء الخزانة السينمائية.

اقرأ أيضا

لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان البيروفي تشيد بالتقدم الكبير الذي أحرزه المغرب في عهد جلالة الملك

الخميس, 13 أغسطس, 2020 في 22:52

أشادت لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان البيروفي بالتقدم الكبير الذي أحرزه المغرب لتعزيز دولة القانون والتنمية الاجتماعية في عهد صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

جلالة الملك حريص على مد يد العون وتقوية عجلة التنمية بالعديد من الدول العربية

الخميس, 13 أغسطس, 2020 في 20:57

أكد الجامعي والمحلل السياسي، عتيق السعيد، أن جلالة الملك محمد السادس حريص على مد يد العون والسند، وتقوية عجلة التنمية بالعديد من الدول العربية، حتى قبل الحالة الوبائية العالمية، ومعترف له دوليا بالسبق في مختلف أنماط المساعدات.

كوفيد-19.. النقاط الرئيسية في تصريح وزارة الصحة

الخميس, 13 أغسطس, 2020 في 19:42

في ما يلي النقاط الرئيسية في تصريح منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة، السيد معاد لمرابط، اليوم الخميس، حول الوضعية الوبائية المتعلقة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال ال24 ساعة المنصرمة:

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading