• Accueil
قياديون تجمعيون ينفون “استقالة” السيد أخنوش من رئاسة حزب التجمع الوطني للأحرار

قياديون تجمعيون ينفون “استقالة” السيد أخنوش من رئاسة حزب التجمع الوطني للأحرار

الأحد, 1 مارس, 2020 إلى 16:55

الرباط  – نفى قياديون تجمعيون الأنباء المتداولة بخصوص “استقالة” السيد عزيز أخنوش من رئاسة حزب التجمع الوطني للأحرار، واصفين ذلك ب”الإشاعة التي تهدف إلى النيل من الحزب”.

وفنذ عضو المكتب السياسي للحزب مصطفى بايتاس ، اليوم الأحد ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء هذه الأنباء، مؤكدا أن السيد أخنوش “لم يستقيل ولن يستقيل، وهو ماض في عمله كرئيس للحزب”.

واعتبر السيد بايتاس أن هذه الإشاعات “تدخل في إطار الحملة المغرضة هدفها النيل من قوة الحزب ونجاحه وحضوره الفاعل”.

ونقل الموقع الإلكتروني لحزب التجمع الوطني للأحرار عن عضو المكتب السياسي للحزب حسن بنعمر ، قوله ، مساء أمس ، في مداخلة بمناسبة حلول قافلة “100 يوم 100 مدينة” بإقليم الحاجب، أن هذه الأخبار المتداولة التي تزعم تقديم السيد أخنوش استقالته من مهامه من رئاسة الحزب “هي مجرد أكاذيب وإشاعات”، مضيفا أن ” لا أحد يمكنه أن يوقف الرئيس عن ممارسة العمل السياسي (….) ولا أحد يمكن أن يوقف الحزب عن لعب أدواره في تأطير المواطنين وخدمة الوطن”.

واستنكر بشدة لجوء البعض إلى نشر هذه الإشاعات والأخبار الكاذبة، مؤكدا أن السيد عزيز أخنوش “رجل وطني من عائلة وطنية، يشتغل باستمرار وفي كل الظروف”.

ووفق الموقع ذاته، فإن المنسق الجهوي للحزب بجهة فاس-مكناس محمد شوكي ، قال إن الحزب “تعرض أمس الأول الجمعة كما في العديد من المرات، وفي شخص رئيسه عزيز أخنوش، لحملة تشويش بئيسة”.

وأضاف أن الرئيس عزيز أخنوش “يزاول مهامه بصفة عادية كرئيس للتجمع الوطني للأحرار، وسيواصل بنفس الدينامية وفي مسار الثقة، من أجل بناء حزب عتيد بتنظيماته وبرؤيته وبفكره”.

 

 

اقرأ أيضا

المكتب الوطني المغربي للسياحة يريد إنشاء علامة تسويقية لجهة بني ملال خنيفرة

الثلاثاء, 19 يناير, 2021 في 23:44

توقفت جولة المكتب الوطني المغربي للسياحة يوم الاثنين في بني ملال للقاء مهنيي السياحة ومسؤولي المجلس الجهوي للسياحة.

موسم 2019 – 2020 سجل انخفاضا مهما في أعداد المنقطعين عن الدراسة في الأسلاك التعليمية الثلاث بلغ 55 ألفا و200

الثلاثاء, 19 يناير, 2021 في 23:18

قال وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ، الناطق الرسمي باسم الحكومة ، سعيد أمزازي ، اليوم الثلاثاء بالرباط ، إن الموسم الدراسي 2019 – 2020 عرف تسجيل انخفاض مهم في أعداد المنقطعين عن الدراسة في الأسلاك التعليمية الثلاث بلغ 55 ألفا و200.

أكادير.. توقيف مواطن فرنسي موضوع أمر دولي بإلقاء القبض في قضية اعتداءات جنسية على أطفال قاصرين

الثلاثاء, 19 يناير, 2021 في 22:53

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أمس الاثنين، من توقيف مواطن فرنسي يبلغ من العمر 51 سنة، يشكل موضوع أمر دولي بإلقاء القبض صادر في حقه من طرف السلطات القضائية الفرنسية، وذلك للاشتباه في ارتكابه لاعتداءات جنسية في حق أطفال قاصرين.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading