آخر الأخبار
كأس إفريقيا للأمم طوطال – مصر 2019.. الكاف تختار امبارك بوصوفة أحسن لاعب خلال لقاء منتخب المغرب وناميبيا

كأس إفريقيا للأمم طوطال – مصر 2019.. الكاف تختار امبارك بوصوفة أحسن لاعب خلال لقاء منتخب المغرب وناميبيا

الأحد, 23 يونيو, 2019 إلى 20:43

القاهرة – اختارت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم (الكاف) الدولي المغربي امبارك بوصوفة أحسن لاعب في اللقاء الذي جمع اليوم الأحد بين المنتخب الوطني ونظيره الناميبي، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بمصر.

 

 

اقرأ أيضا

تطوان… الحمامة البيضاء تفرد جناحيها للهايكو المغربي

الأربعاء, 17 يوليو, 2019 في 15:21

عاش جمهور وعشاق النظم المقفى بمركز الفن الحديث بمدينة تطوان، مع سمر ثقافي، امتزج فيه الهايكو المغربي بمشاركة الشعراء سامح درويش وفتيحة واضح وأسعد البازي وهدى بنادي، بإبدعات ومنحوتات الفنان التشكيلي عبد الكريم الوزاني، وعلى نغمات آخر الأعمال الموسيقية للفنان حميد الحضري.

محطة كلميم واد نون من المشاورات الجهوية حول الدراسة المتعلقة باستراتيجية تدخل الوكالة الوطنية للتجديد الحضري “ذات أهمية كبرى”

الأربعاء, 17 يوليو, 2019 في 15:09

أكدت السيدة زهرة الساهي أن محطة جهة كلميم واد نون، الثالثة بعد جهتي فاس – مكناس والدار البيضاء – سطات، من المشاورات الجهوية حول الدراسة المتعلقة باستراتيجية تدخل الوكالة ” ذات أهمية كبرى” .

صناعة السيارات.. المغرب يدخل نادي الكبار

الأربعاء, 17 يوليو, 2019 في 12:59

برز المغرب في ظرف سنوات قليلة كأحد الفاعلين في صناعة السيارات، القطاع الذي اعتبر في المملكة خيارا صناعيا استراتيجيا تم الرهان عليه لمؤهلاته الكبيرة سواء في تعزيز الصادرات، أوفي ما يتعلق بجلب الاستثمارات.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading