آخر الأخبار
كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (أوزبكستان 2024).. المغرب في المجموعة الخامسة مع البرتغال وطاجيكستان وبنما

كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (أوزبكستان 2024).. المغرب في المجموعة الخامسة مع البرتغال وطاجيكستان وبنما

الأحد, 26 مايو, 2024 - 20:08

الرباط- أوقعت قرعة النسخة العاشرة من كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، التي جرت اليوم الأحد بمدينة سمرقند بأوزبكستان، المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الخامسة رفقة كل من البرتغال، حامل اللقب، وطاجيكستان وبنما.

وتجرى منافسات هذه النسخة، المزمع تنظيمها ما بين 14 شتنبر و6 أكتوبر 2024 بأوزبكستان، في ثلاث مدن أوزبكية وهي العاصمة طشقند وبخارى وأنديجان، بمشاركة 24 منتخبا قسمتها القرعة على ست مجموعات.

وتضم المجموعة الأولى كلا من المنتخب المستضيف أوزبكستان إلى جانب هولندا وباراغواي وكوستاريكا، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات البرازيل وكوبا وكرواتيا والتايلاند.

أما المجموع الثالثة فتضم منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا وأفغانستان وأنغولا، فيما أوقعت القرعة في المجموعة الرابعة كلا من المنتخب الإسباني والكازاخستاني والنيوزيلندي والليبي، وفي المجموعة السادسة منتخبات إيران وفنزويلا وغواتيمالا وفرنسا.

ويطمح المنتخب المغربي، الذي بلغ ربع نهائي الدورة الأخيرة سنة 2021 بليتوانيا، حين انهزم بفارق بسيط أمام منتخب البرازيل، للمضي بعيدا في المسابقة الدولية الأرقى لكرة القدم داخل القاعة.

اقرأ أيضا

إقليم الحوز.. اتخاذ مجموعة من التدابير لاستقبال عيد الأضحى في ظروف جيدة

الجمعة, 14 يونيو, 2024 في 22:13

في إطار الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك بإقليم الحوز، تم اتخاذ مجموعة من التدابير لضمان استقبال هذا الحدث الديني في ظروف جيدة ومناسبة ترقى إلى مستوى تطلعات ساكنة الإقليم، لا سيما في المناطق المتضررة من الزلزال.

موسم الحج 1445: منظومة النقل والخدمات اللوجستية تبنت مبادرات صديقة للبيئة (وزير)

الجمعة, 14 يونيو, 2024 في 21:24

أكد وزير النقل والخدمات اللوجيستية السعودي، صالح الجاسر، اليوم الجمعة بمنى قرب مكة المكرمة، أن منظومة النقل والخدمات اللوجيستية المخصصة لخدمة حجاج بيت الله الحرام تبنت مبادرات وتقنيات صديقة للبيئة.

المنطقة الصناعية الحرة أتلانتيك بالقنيطرة .. افتتاح منصة لوجيستيكية لشركتي “سوفت غروب للعقار” و”إيميرايتس لوجستيك”

الجمعة, 14 يونيو, 2024 في 19:13

جرى اليوم الجمعة بجماعة عامر السفلية (إقليم القنيطرة)، افتتاح منصة لوجيستيكية لشركتي “سوفت غروب للعقار (SOFTGROUP immobilier)” و”إيميرايتس لوجستيك (Emirates Logistics)”، تمتد على مساحة 35000 متر مربع، وتعد مكونا هاما للمنطقة الصناعية الحرة أتلانتيك بالقنيطرة.