كأس العالم 2022.. المكتب الوطني للسكك الحديدية يطلق تعريفة “Allez Maroc”

كأس العالم 2022.. المكتب الوطني للسكك الحديدية يطلق تعريفة “Allez Maroc”

الخميس, 1 ديسمبر, 2022 إلى 20:51

الرباط – أطلق المكتب الوطني للسكك الحديدية، في أفق العروض المقبلة لأسود الأطلس في المونديال، تعريفة “!Allez Maroc”، لفائدة المشجعين المغاربة الراغبين في التوجه إلى قطر لتشجيع المنتخب الوطني خلال الأدوار المقبلة.

وذكر المكتب السككي، في بلاغ، أن تعريفة “!Allez Maroc”، الموجهة بشكل حصري لمشجعي المنتخب الوطني، تتيح تخفيضا بنسبة 50 في المائة على تذكرة الذهاب-الإياب على متن القطارات المكوكية السريعة التي تربط المحطة السككية لمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء.

وأوضح البلاغ أن هذه التعريفة ستدخل حيز التنفيذ ابتداء من يوم الجمعة 2 دجنبر 2022، لدى تقديم تذكرة طائرة متجهة إلى قطر أو تذكرة مباراة المغرب.

يشار إلى أن هذه التعريفة صالحة على متن القطارات الـ38 الرابطة يوميا بين محطة الدار البيضاء-الميناء والمحطة السككية بمطار محمد الخامس مرورا بمحطتي الدار البيضاء-المسافرين، والدار البيضاء-الوازيس، بوتيرة قطار كل ساعة على مدار اليوم، وذلك ابتداء من الساعة الرابعة و50 دقيقة صباحا إلى غاية الساعة العاشرة و50 دقيقة مساء.

 

اقرأ أيضا

ساكنة الأقاليم الجنوبية للمملكة تستفيد بشكل كامل من الاتفاقيات القائمة بين الرباط وبروكسيل (تقرير رسمي للاتحاد الأوروبي)

الجمعة, 27 يناير, 2023 في 22:04

جدد الاتحاد الأوروبي، ضمن تقريره للعام 2022، تأكيده على الاستفادة الكاملة لساكنة الأقاليم الجنوبية للمملكة من الاتفاقيات المبرمة بين الرباط وبروكسيل ووقعها الإيجابي على التنمية السوسيو-اقتصادية لهذه المناطق.

باريس.. لقاءات بين صندوق المغرب الرقمي وأرباب المقاولات الناشئة من الجالية المغربية

الجمعة, 27 يناير, 2023 في 22:00

نظم صندوق المغرب الرقمي، يومي الخميس والجمعة، مهمة إلى باريس من أجل لقاء أرباب المقاولات الناشئة من أفراد الجالية المغربية في فرنسا، وذلك في إطار توسيع استراتيجيته الاستثمارية لتشمل المقاولات الناشئة التي أسسها مغاربة العالم.

البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي”.. الوداد الرياضي يستقبل الفتح الرياضي في قمة الدورة ال16

الجمعة, 27 يناير, 2023 في 21:48

يستقبل الوداد الرياضي ضيفه الفتح الرياضي، الأحد المقبل، في قمة الدورة ال16 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم المقررة نهاية الأسبوع الجاري.



MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية



جريدة اليوم المغربي