• Accueil
آخر الأخبار
كلميم.. توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار في البشر

كلميم.. توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار في البشر

الأحد, 22 نوفمبر, 2020 إلى 20:06

الرباط – تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس السبت، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 23 و30 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار في البشر.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيهما خلال عملية أمنية بحي “امحيريش” بمدينة كلميم، مباشرة بعد وصول المشتبه فيه الأول على متن شاحنة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، ومحاولته تسليم المشتبه فيه الثاني محركين بحريين يشتبه في أنهما موجهين لفائدة شبكة إجرامية تنشط في تنظيم عمليات الهجرة السرية.

وأضاف المصدر أن الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية أسفرت عن تحديد مكان تواجد الزورق المطاطي الذي يشتبه في أنه يستعمل في هذا النشاط الإجرامي، وذلك قبل أن تمكن عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل بأحد أحياء مدينة كلميم من حجزه على ذمة البحث.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية، وكذا توقيف كل المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

 

 

اقرأ أيضا

نيامي .. منظمة التعاون الإسلامي تشيد بتضامن المغرب اتجاه إفريقيا في مكافحة فيروس ” كورونا “

السبت, 28 نوفمبر, 2020 في 22:05

أشادت منظمة التعاون الإسلامي ، اليوم السبت بنيامي في ختام أعمال الدورة ال 47 لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء بالمنظمة ، بتضامن المغرب اتجاه إفريقيا في مجال مكافحة وباء فيروس ” كورونا “.

الصحراء.. الجالية المغربية تتظاهر في باريس دعما للتدخل المغربي بالكركرات

السبت, 28 نوفمبر, 2020 في 22:00

تظاهر أفراد من الجالية المغربية المقيمة بفرنسا، اليوم السبت، في ساحة الجمهورية بباريس، دعما لمغربية الصحراء ولمبادرة المملكة المتعلقة باستعادة حرية الحركة في الكركرات.

الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش تنظم حملة للتبرع بالدم

السبت, 28 نوفمبر, 2020 في 21:38

نظمت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش ”راديما” مؤخرا، حملة للتبرع بالدم، تحت شعار” قطرة من دمك يمكن أن تنقذ حياة غيرك”، وذلك بهدف تعزيز المخزون الوطني من هذه المادة الحيوية التي شهدت نقصا كبيرا في ظل هذه الظرفية الوبائية.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading