(كوفيد-19).. مستشفى الأمير مولاي عبد الله بسلا بات خاليا من أية حالة إصابة

(كوفيد-19).. مستشفى الأمير مولاي عبد الله بسلا بات خاليا من أية حالة إصابة

الإثنين, 1 يونيو, 2020 إلى 0:20

الرباط – أعلنت المديرية الجهوية للصحة لجهة الرباط- سلا-القنيطرة أن المستشفي الإقليمي الأمير مولاي عبد الله بسلا (مرجعي) أصبح خاليا من أية حالة إصابة من مرض (كوفيد-19)، بعد تماثل سبع حالات للشفاء خلال ال24 ساعة الماضية.

وأوضحت المديرية على صفحتها على الفايسبوك، أن بهذه الحالات الجديدة للشفاء، ارتفع عدد المتعافين من هذا المرض بالمستشفى إلى 626 شخصا.

وبهذه المناسبة، عبرت المديرية الجهوية للصحة عن شكرها لجميع الأطر الصحية “على تفانيهم في العمل ونكران الذات وعلى رعايتهم وسهرهم على المرضى”، مهيبة بالساكنة الاستمرار في الامتثال لقوانين الحجر الصحي ونصائح وزارة الصحة من أجل القضاء على هذا الوباء الفتاك

اقرأ أيضا

توقعات بانخفاض معدل نمو الاقتصاد الوطني بـ 8ر13 في المائة خلال الفصل الثاني من 2020

الأحد, 5 يوليو, 2020 في 20:22

تتوقع المندوبية السامية للتخطيط أن يسجل معدل نمو الاقتصاد الوطني انخفاضا يقدر بـ 8ر13 في المائة خلال الفصل الثاني من 2020، عوض 1ر0 في المائة قي الفصل السابق.

المضيق – الفنيدق : الهلال الأحمر المغربي يوزع مساعدات غذائية على مرضى القصور الكلوي

الأحد, 5 يوليو, 2020 في 17:56

وزع المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بعمالة المضيق – الفنيدق، السبت، مساعدات غذائية على مجموعة من مرضى القصور الكلوي والسرطان وعائلات أطفال في وضعية إعاقة وسجناء سابقين.

الدار البيضاء..وفاة شخص كان موضوعا رهن الحراسة النظرية أثناء نقله للمستشفى نتيجة عارض صحي

الأحد, 5 يوليو, 2020 في 15:03

علم لدى ولاية أمن الدار البيضاء أن شخصا يبلغ من العمر 26 سنة، كان موضوعا رهن الحراسة النظرية من قبل مصالح منطقة أمن البرنوصي بعد ضبطه في حالة تخدير بالشارع العام، توفي صباح اليوم الأحد على متن سيارة إسعاف أثناء نقله للمستشفى لتلقي العلاج نتيجة عارض صحي.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading