“كيونت” تحصل على ستة جوائز جديدة اعترافا بأدائها المتميز بالابتكار والتأثير الاجتماعي

“كيونت” تحصل على ستة جوائز جديدة اعترافا بأدائها المتميز بالابتكار والتأثير الاجتماعي

الإثنين, 20 سبتمبر, 2021 إلى 17:16

الدار البيضاء – أعلنت شركة “كيونت /  QNET”، الرائدة في مجال البيع المباشر عبر الإنترنت،أنها حصدت ستة جوائز جديدة، اعترافا بأدائها المتميز ، وممارساتها الرقمية المبتكرة والإبداعية، وجودة الالتزام الذي تُعرب عنه اتجاه مختلف الأفراد الذين تتعامل معهم عبر العالم.

وذكرت، في بلاغ لها ، أنه إلى جانب هذا التتويج الذي حظيت به شركة “كيونت” فقد تم خلال النسخة الأولى من جوائز TITAN Business Awards تكريم العديد من الشركات الأخرى على غرار “نستليه الهند” و”Think Global Forum”.

وحسب البلاغ ، فقد تمكنت “كيونت” من نيل جائزة فضية عن فئة “الشركة الأكثر ابتكارا” والجائزة الذهبية في فئة “التسويق متعدد المستويات “.

وأوضح البلاغ أن مشاركة شركة ” كيونت” بتعاون مع مؤسسة RYTHM عبر تقديم عرض تحت عنوان “تمكين منظمي المشاريع والمجتمعات المحلية من خلال برنامج ارتقي بنفسك لمساعدة البشرية”، تعكس جوهر التزام الشركة الذي ينطوي أساسا على إحداث أثر إيجابي على الآخرين في عدة مجالات، على غرار إحياء روح تنظيم المشاريع والتعليم والرياضة والتنمية المجتمعية.

كما تعمل “كيونت” بتعاون وثيق مع مؤسسةRYTHM “ارتقي بنفسك لمساعدة البشرية” على العديد من المبادرات ذات المسؤولية الاجتماعية للمقاولات في الجنوب وجنوب آسيا، وهي المشاريع التي تسعى من خلالها المؤسسة إلى إحداث أطر اجتماعية من شأنها مساعدة المجتمعات المحلية المعوزة.

وإلى جانب الجوائز المذكورة، حصلت “كيونت” على الجائزة الأولى ضمن جوائز ” Golden Bridge Business and Innovation Awards” لسنة 2021، التي تتوج أفضل الممارسات في الابتكار والإبداع عبر قطاعات متعددة، وفي هذا الاتجاه حصل تطبيق “كيونت” المحمول على جائزة “Best of the Year” عن فئة “”App & Mobile Website Awards”.

وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق المحمول الخاص بـ”كيونت” يعطي لمختلف الموزعين عبر العالم إمكانية الوصول بسهولة إلى المركز الرقمي مع العمل على تنمية أنشطتهم التجارية وجني النقود.

التطبيق يُمكن تحميله على منصتي “أندرويد” و”IOS” التابعان لـ”أبل ستور” و”غوغل بلاي”. وإلى حدود اليوم تم تحميله ما يفوق 100 ألف مرة، كما أنه حاصل على تقييم متوسط 4.5 على 5 في المنصتين معا.

كما فازت “كيونت” بثلاثة جوائز في ثلاث فئات مختلفة في جوائز NYX Awards لسنة2021، التي تحتفل بأبرز الاتصالات التسويقية والمفاهيم الإبداعية في جميع أنحاء العالم.

ونجحت “كيونت” أن تحصل على الميداليتين الذهبية والفضية بعد منافسة أزيد من 2000 مرشحا مثل شركة “ديل تكنولوجيز”، “نايك”، “ميكروسوفت” و”World Wildlife Fund”.

 

وفيما يلي تفاصيل المشاريع المتوجة:

 

Qbuzz صوت “كيونت” : حازت مدونة “كيونت” الرسمية المتوفرة بستة لغات في 7 دول على الجائزة الذهبية في فئة التسويق متعدد المستويات، المنصة تعمل على تزويد ملايين الموزعين والزبناء بالأخبار المرتبطة بقطاع البيع المباشر عبر الإنترنت، فضلا عن قصص النجاح.

كيونت – أفضل المنتجات في القطاع المُناسب: نالت “كيونت” الميدالية الذهبية في فئة “الكاتالوغ” اعترافا بامتياز ملف المنتجات الخاص بالشركة، ما يعطي فكرة مفصلة ومخلصة عن المنتجات الواسعة التي تتوفر عليها الشركة العالمية.

“الفرق بين البيع المباشر ونظام البيع الهرمي“: حصل الفيديو التوضيحي الخاص بـ”كيونت” الذي تم فيه تقديم الفرق ما بين البيع المباشر والبيع الهرمي على الجائزة الذهبية عن فئة “الإخبار والمعلومات”.

 

الفيديو هو دليل الأفراد الراغبين في ولوج عالم قطاع البيع المباشر، وتم من خلاله تبديد بعض المفاهيم الخاطئة والأحكام المسبقة حول شركات البيع المباشر.

وفي هذا الاتجاه، صرحت السيدة مالو كالوزا، المديرة التنفيذية لشركة كيونت من خلال البلاغ :” لأننا أول شركة بيع مباشرة في آسيا تختار دخول عالم التجارة الإلكترونية، نحن على وعي تام بالقيمة المضافة للابتكار ومدى قدرته على مساعدتنا في عملية توفير منتجات جيدة تحمل رسائل جيدة إلى جميع موزعينا وزبائنا عبر العالم”.

وأضافت :”على الرغم من الوباء العالمي الذي نعيشه إلى حدود اليوم، إلا أن سنة 2020 سمحت لنا من الاستفادة من أحسن ما في شركتنا الشابة والدينامية، وفي الآن ذاته إنعاش منصاتنا الرقمية ومضاعفة جهودنا لتقديم محتوى يرتكز على المعلومة الملائمة على حسب الزمان والمكان، وتكون ملتحفة بالأمل. سعادتي كبيرة جدا بكل بما أنجزناه خلال السنة الماضية، والواقع أن الجوائز التي حصلنا عليها اليوم تعكس أكثر من أي وقت مضى اتساع نطاق جهودنا وتفانينا في الخدمة التي نقدمها “.

 

يشار الى ان جوائز ” TITAN Business Awards و NYX Awards” تم تنظيمها من قبل الرابطة الدولية للجوائز “IAA”، في حين أن ” Golden Bridge Business and Innovation Awards” تم تنظيمها من لدن جوائز Globee، فيما تتألف لجنة تحكيم كل هذه المسابقات المرموقة من فريق من المهنيين والمبتكرين البارزين في المجال الصناعي من جميع التخصصات.

وتجدر الإشارة إلى أن “كيونت” نجحت هذه السنة في الحصول على ما مجموعه 22 جائزة متنوعة من المصنعين المعترف بهم دوليا، أحدثها ثلاث جوائز من جوائز الإبداع HERMES وجوائز الاتصال.                           تعد شركة كيونت واحدة من الشركات الرائدة في البيع المباشر في آسيا، التي تقدم مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية، ونمط الحياة، والتي تمكن الناس من أن عيش حياة أفضل.

وساعد نموذج عمل كيونت المدعم بقوة التجارة الالكترونية في تمكين الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 دولة حول العالم.

اقرأ أيضا

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة السادسة).. التعادل السلبي يحسم مواجهة الفتح الرياضي مع ضيفه حسنية أكادير

الأحد, 17 أكتوبر, 2021 في 20:38

حسم التعادل السلبي (0-0) المواجهة التي جمعت نادي الفتح الرياضي مع ضيفه حسنية أكادير، مساء اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، برسم الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة درعة تافيلالت تعقد اجتماعها العادي الثالث

الأحد, 17 أكتوبر, 2021 في 20:25

عقدت اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة درعة تافيلالت، اليوم الأحد بالرشيدية، اجتماعها العادي الثالث، وذلك وفقًا للقانون 15/76 المتعلق بإعادة تنظيم المجلس الوطني لحقوق الإنسان.

دوري أبطال إفريقيا -ذهاب الدور التمهيدي الثاني .. الرجاء الرياضي يتفوق على مضيفه أويلرز الليبيري (2-0)

الأحد, 17 أكتوبر, 2021 في 18:37

فاز فريق الرجاء الرياضي على مضيفه أويلرز الليبيري، بهدفين للاشيء ، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير لمراكش، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading