مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين تعلن عن إنطلاق عملية التماس الإحسان العمومي دعما للقيمين الدينيين

مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين تعلن عن إنطلاق عملية التماس الإحسان العمومي دعما للقيمين الدينيين

الجمعة, 29 أبريل, 2022 إلى 19:15

الرباط – أعلنت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين عن إنطلاق عملية التماس الإحسان العمومي دعما للقيمين الدينيين وذويهم ، وذلك عبر منصة www.anfiq.ma .

وأوضحت المؤسسة ،في بلاغ لها اليوم الجمعة، أن الغاية من هذه العملية تكمن في دعم البرامج والخدمات ذات الطابع الاجتماعي والإنساني لفائدة القيمين الدينيين وذويهم عبر جميع ربوع المملكة، إيمانا منها بالدور المحوري لخدام بيوت الله تعالى في إصلاح وبناء المجتمع .

وأشار البلاغ إلى أن إنطلاق هذه العملية تأتي بالتزامن مع ذكرى الإعلان عن إحداث مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين في ليلة القدر المباركة من عام 1429 ه ، وطبقا لمقتضيات الظهير الشريف

رقم 200 .09. 1 التي تجيز لها التماس الإحسان العمومي .

 

اقرأ أيضا

المغرب/الكاميرون: توقيع بروتوكول اتفاق في مجال الشؤون الاجتماعية

الخميس, 30 يونيو, 2022 في 18:30

جرى اليوم الخميس بالرباط توقيع بروتوكول اتفاق يهدف إلى تعزيز التعاون في مجال الشؤون الاجتماعية، بين وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة ووزارة الشؤون الاجتماعية بجمهورية الكاميرون.

ميدلت-الريش.. انقطاع مؤقت لحركة السير بعد غد السبت على الطريق الوطنية رقم 13

الخميس, 30 يونيو, 2022 في 18:22

أعلنت وزارة التجهيز والماء أن حركة السير ستعرف انقطاعا مؤقتا، بعد غد السبت (02 يوليوز 2022)، بالمحور الطرقي الرابط بين ميدلت والريش من الطريق الوطنية رقم 13.

رئيس مجلس النواب يشارك في أشغال المؤتمر الأول للشبكة البرلمانية لدول حركة عدم الانحياز بأذربيجان

الخميس, 30 يونيو, 2022 في 17:54

يشارك رئيس مجلس النواب، السيد راشيد الطالبي العلمي، على رأس وفد برلماني رفيع المستوى، في أشغال المؤتمر الأول للشبكة البرلمانية لدول حركة عدم الانحياز، الذي ينعقد في الفترة الممتدة ما بين 29 يونيو و02 يوليوز المقبل بالعاصمة الأذربيجانية باكو.


MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

جريدة اليوم المغربي