مباراة ودية.. المنتخب المغربي للاعبين المحليين يفوز على نطيره الغيني بثلاثة أهداف لواحد

مباراة ودية.. المنتخب المغربي للاعبين المحليين يفوز على نطيره الغيني بثلاثة أهداف لواحد

الثلاثاء, 19 نوفمبر, 2019 إلى 22:37

 

الرباط –  فاز المنتخب المغربي للاعبين المحليين على نظيره الغيني بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وذلك في إطار استعدادات العناصر الوطنية لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى منافساتها بالكاميرون سنة 2020.

وسجل أهداف أسود البطولة الاحترافية كل من أيوب الكعبي (د7 / ض.ج)، وحميد أحداد (د12)، وأيوب نناح (د47)، فيما وقع هدف المنتخب الغيني كامارا عصمان (د 20/ ض.ج).

وكان المنتخب الوطني حامل اللقب، قد ضمن تأهله إلى نهائيات “الشان”، بعد فوزه على نظيره الجزائري بثلاثة أهداف للاشيء، في مباراة إياب الدور الفاصل شهر أكتوبر الماضي ببركان، بعد أن تعادل سلبا في مباراة الذهاب بالجزائر.

 

اقرأ أيضا

سلا..توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح على مقهى

السبت, 24 يوليو, 2021 في 21:50

تمكنت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة أمن بطانة بمدينة سلا بتنسيق مع فرقة مكافحة العصابات بنفس المدينة، اليوم السبت، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 29 و33 سنة، كلهم من ذوي السوابق القضائية ومن بينهم شقيقان، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح على مقهى والمقرون بالسرقة والعنف باستعمال السلاح الأبيض.

الصويرة .. الفنانان التشكيليان أحمد حروز ونادية أوشاطر يحتفيان بالحب والسلام

السبت, 24 يوليو, 2021 في 21:21

يحتضن فضاء دار الصويري بمدينة الصويرة، إلى غاية 7 غشت المقبل، آخر أعمال الفنانين التشكليين أحمد حروز ونادية أوشاطر، ضمن معرض استثنائي لزوج جمعه الحب والفن.

مطار الصويرة موكادور .. انخفاض حركة النقل الجوي بأزيد من 92 بالمئة متم يونيو الماضي

السبت, 24 يوليو, 2021 في 21:15

سجلت حركة المسافرين عبر مطار الصويرة – موكادور الدولي، متم يونيو الماضي، انخفاضا حادا بنسبة 92,15 بالمائة، وذلك بالمقارنة مع نفس الفترة من سنة 2020.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading