آخر الأخبار
مباراة ودية.. المنتخب المغربي للاعبين المحليين يفوز على نطيره الغيني بثلاثة أهداف لواحد

مباراة ودية.. المنتخب المغربي للاعبين المحليين يفوز على نطيره الغيني بثلاثة أهداف لواحد

الثلاثاء, 19 نوفمبر, 2019 إلى 22:37

 

الرباط –  فاز المنتخب المغربي للاعبين المحليين على نظيره الغيني بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وذلك في إطار استعدادات العناصر الوطنية لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى منافساتها بالكاميرون سنة 2020.

وسجل أهداف أسود البطولة الاحترافية كل من أيوب الكعبي (د7 / ض.ج)، وحميد أحداد (د12)، وأيوب نناح (د47)، فيما وقع هدف المنتخب الغيني كامارا عصمان (د 20/ ض.ج).

وكان المنتخب الوطني حامل اللقب، قد ضمن تأهله إلى نهائيات “الشان”، بعد فوزه على نظيره الجزائري بثلاثة أهداف للاشيء، في مباراة إياب الدور الفاصل شهر أكتوبر الماضي ببركان، بعد أن تعادل سلبا في مباراة الذهاب بالجزائر.

 

اقرأ أيضا

كأس الكونفدرالية الإفريقية (المجموعة الثالثة- الجولة الثانية).. فريق نهضة بركان يتعادل مع مضيفه نادي زاناكو الزامبي 1-1

الأحد, 8 ديسمبر, 2019 في 17:42

تعادل فريق نهضة بركان مع مضيفه نادي زاناكو الزامبي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب الغروب بالعاصمة الزامبية لوساكا، وذلك برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

أهمية بناء فضاء إقليمي يمكن الدول الإسلامية من الاندماج في سلاسل القيم العالمية (بنشعبون)

الأحد, 8 ديسمبر, 2019 في 17:35

أكد وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة السيد محمد بنشعبون، اليوم الأحد بإسطنبول، على أهمية التباحث حول الوسائل الضرورية لبناء تدريجي لفضاء إقليمي يمكن الدول الإسلامية من الاندماج في سلاسل القيم العالمية، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

الدوحة.. الترجمة وإشكالات المثاقفة في قلب نقاشات باحثين من بلدان عدة من بينها المغرب

الأحد, 8 ديسمبر, 2019 في 17:28

انكب أزيد من 130 باحثا أكاديميا من بلدان عدة، من بينها المغرب، أمس واليوم الأحد بالدوحة، على مناقشة واستعراض قضايا الترجمة وإشكالات المثاقفة في مؤتمر يواصل سنويا منذ 2014 إبحاره في عالم الترجمة ومراكمة مقاربات علمية من زوايا نظرية وتجارب مختلفة يتم فيها الانتقال من لغات الى أخرى ضمن تنوع جغرافي وثقافي، ومن خلال أجناس كتابات متعددة أيضا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading