آخر الأخبار
مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا

مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا

الخميس, 1 ديسمبر, 2022 إلى 18:40

الرباط – صادق مجلس الحكومة، الذي انعقد اليوم الخميس، برئاسة السيد عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا للفصل 92 من الدستور.

وذكر بلاغ للوزارة المنتدبة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة ، أنه تم على مستوى وزارة العدل، تعيين السيد عبد الرحيم مياد، كاتبا عاما؛ وعلى مستوى وزارة التجهيز والماء، تعيين السيدة نرجس العمرتي سفيان، مديرة لوكالة الحوض المائي لملوية؛ وعلى مستوى وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة-قطاع الإسكان وسياسة المدينة، تعيين السيدة صفاء بومراح، مديرة للموارد البشرية والشؤون المالية والعامة.

وأضاف البلاغ أنه على مستوى وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، تم تعيين السيد جمال ميموني، مديرا للمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لتافيلالت؛ وعلى مستوى وزارة الصناعة والتجارة، تعيين السيد أكرم علاوي، مديرا للبنيات التحتية الصناعية والتجارية والتكنولوجية والبحث والتطوير.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه على مستوى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، تم تعيين السيد مصطفى أبو معروف، رئيسا لجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال؛ وعلى مستوى وزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، تعيين السيد عمر أُسُّوعْدي، مديرا للمدرسة الوطنية العليا للمعادن بالرباط.

 

اقرأ أيضا

كأس العالم للأندية (ربع النهاية).. الأهلي المصري يتأهل إلى نصف النهاية بفوزه على سياتل ساوندرز الأمريكي 1-0

السبت, 4 فبراير, 2023 في 21:55

تأهل الأهلي المصري إلى نصف نهاية كأس العالم للأندية (المغرب 2022)، عقب فوزه على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير لطنجة، برسم ربع نهائي المسابقة.

إقليم إفران: مؤسسة محمد الخامس للتضامن تواصل تقديم المساعدات للساكنة المتضررة من موجة البرد

السبت, 4 فبراير, 2023 في 21:30

تواصل مؤسسة محمد الخامس للتضامن تقديم المساعدات اللازمة للسكان القرويين بإقليم إفران المتضررين من موجة البرد الشديد التي تجتاح الإقليم حاليا.

كأس العالم للأندية (ربع النهائي)..إقصاء الوداد الرياضي عقب هزيمته أمام الهلال السعودي بالضربات الترجيحية (3-5)

السبت, 4 فبراير, 2023 في 21:11

أقصي فريق الوداد الرياضي من كأس العالم للأندية (المغرب 2022) ، عقب هزيمته أمام الهلال السعودي بالضربات الترجيحية (3-5) ، بعد انتهاء الشوطين الأصلي والاضافي (1-1) ، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم السبت على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، برسم ربع نهائي البطولة.



MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية



جريدة اليوم المغربي