آخر الأخبار
مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا

مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا

الخميس, 10 يناير, 2019 إلى 18:08

الرباط – صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور، هم وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

وقال الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى الخلفي، في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي عقب اجتماع المجلس، إن الأمر يتعلق بالسادة مولاي إبراهيم سدرة في منصب عميد كلية العلوم والتقنيات بالرشيدية-جامعة مولاي إسماعيل بمكناس (قطاع التعليم العالي والبحث العلمي)، وعرفات عثمون في منصب الكاتب العام (قطاع التكوين المهني)، وعاديل محمودي في منصب مدير التكوين في الوسط المهني (قطاع التكوين المهني).

كما يشمل هذا المقترح تعيين السيد سيدي محمد أبيط في منصب مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة الداخلة- وادي الذهب (قطاع التربية الوطنية).

اقرأ أيضا

مشاكل اتحاد المغرب العربي مرتهنة بما تعرفه العلاقات الثنائية بين الجزائر والمغرب من توتر وغلق للحدود

الخميس, 24 يناير, 2019 في 9:09

أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي السيد ناصر بوريطة أن مشاكل اتحاد المغرب العربي مرتهنة بما تعرفه العلاقات الثنائية بين الجزائر والمغرب من توتر، مبرزا أنه لا وجود لاندماج إقليمي بدون علاقات ثنائية أو في ظل حدود مغلقة.

المصالح البيطرية للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية قضت على بؤر الحمى القلاعية

الأربعاء, 23 يناير, 2019 في 23:20

 أفاد المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بأن المصالح البيطرية التابعة له تمكنت من القضاء على بؤر الحمى القلاعية الست التي تم اكتشافها عند الأبقار منذ 7يناير 2019، وذلك في إطار الجهود التي يتم بذلها من أجل السيطرة النهائية على هذا المرض.

خوان غوايدو يعلن نفسه رئيسا بالنيابة لفنزويلا

الأربعاء, 23 يناير, 2019 في 22:26

كراكاس – أعلن خوان غوايدو، رئيس البرلمان الفنزويلي، المؤسسة الوحيدة التي تسيطر عليها المعارضة، يوم الأربعاء، نفسه “رئيسا بالنيابة” لفنزويلا، أمام عشرات الآلاف من أنصاره بكراكاس، وفقا لما أردته وسائل إعلام محلية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading