آخر الأخبار
مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا

مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا

الخميس, 10 يناير, 2019 إلى 18:08

الرباط – صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور، هم وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

وقال الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى الخلفي، في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي عقب اجتماع المجلس، إن الأمر يتعلق بالسادة مولاي إبراهيم سدرة في منصب عميد كلية العلوم والتقنيات بالرشيدية-جامعة مولاي إسماعيل بمكناس (قطاع التعليم العالي والبحث العلمي)، وعرفات عثمون في منصب الكاتب العام (قطاع التكوين المهني)، وعاديل محمودي في منصب مدير التكوين في الوسط المهني (قطاع التكوين المهني).

كما يشمل هذا المقترح تعيين السيد سيدي محمد أبيط في منصب مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة الداخلة- وادي الذهب (قطاع التربية الوطنية).

اقرأ أيضا

السعيدية: صناعة الثقافة أداة لتنمية وتقارب المجالات الترابية (منتدى)

الثلاثاء, 26 مارس, 2019 في 10:14

أكد المشاركون في ندوة نظمت في سياق المنتدى الدولي للتعاون والشراكات المحلية (25-26 مارس بالسعيدية) أن الصناعات الثقافية، بمختلف مكوناتها، تعد أداة لتنمية وتقارب المجالات الترابية.

مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط .. توقيع كتاب “الصورة والمعنى” لمحمد نور الدين أفاية

الثلاثاء, 26 مارس, 2019 في 9:58

جرى، اليوم الاثنين بمكتبة بيت الحكمة بتطوان، حفل توقيع كتاب “الصورة والمعنى” لمؤلفه محمد نور الدين أفاية، وذلك ضمن الأنشطة المبرمجة في إطار الدورة الخامسة والعشرين لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط.

تقوية الشبكة والقدرات في صلب اجتماع عمل بين المجلس الوطني للاتصال بالكاميرون والهيئة العليا للاتصال السمعي البصري

الثلاثاء, 26 مارس, 2019 في 2:16

شكلت تقوية الشبكة والقدرات محور اجتماع عمل وتشاور انعقد، اليوم الاثنين بمراكش، بين السيد بيتر إسوكا رئيس المجلس الوطني للاتصال بالكاميرون، والسيد لطيفة أخرباش رئيسة الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading