آخر الأخبار
مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا

مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا

الخميس, 22 أغسطس, 2019 إلى 17:13

الرباط – صادق مجلس الحكومة المنعقد اليوم الخميس برئاسة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني على مقترح تعيينات في مناصب عليا، طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وأوضح السيد مصطفى الخلفي، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، في بلاغ تلاه عقب انعقاد مجلس الحكومة، أنه تم تعيين على مستوى وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي- قطاع الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، السيدة أسماء القديري في منصب مدير الاستراتيجية والبرمجة والتعاون، والسيد عبد الجليل الرجراجي في منصب مدير المحافظة على التراث والابتكار والإنعاش.

وأضاف أنه على مستوى وزارة الاقتصاد والمالية، تم تعيين السيد هشام زناتي السرغيني في منصب مدير صندوق الضمان المركزي، والسيدة هند المسطاسي في منصب مدير الموارد البشرية والوسائل العامة – قطاع إعداد التراب الوطني بوزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة.

كما تم تعيين السيد نور الدين ديب في منصب مدير النقل عبر الطرق والسلامة الطرقية بوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، في حين تم تعيين السيد محمد الهادي في منصب المفتش العام بوزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات.

اقرأ أيضا

الرئيس التونسي يكلف الوزير الأسبق إلياس الفخفاخ بتشكيل الحكومة المقبلة

الإثنين, 20 يناير, 2020 في 23:26

كلف الرئيس التونسي قيس سعيد، الوزير الأسبق، إلياس الفخفاخ، بتكوين الحكومة المقبلة “في أقرب الآجال”، وفق ما أعلنت عنه رئاسة الجمهورية التونسية، مساء اليوم الاثنين.

البطولة الوطنية الاحترافية (مؤجل الدورة ال12).. فريق الوداد البيضاوي يتصدر الترتيب بفوزه على مضيفه فريق أولمبيك آسفي 2-1

الإثنين, 20 يناير, 2020 في 22:17

تفوق فريق الوداد البيضاوي على مضيفه فريق أولمبيك آسفي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الاثنين، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم مؤجل الدورة الثانية عشرة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

كأس أمم إفريقيا (تونس 2020) – الدور الثاني .. تعثر المنتخب المغربي أمام نظيره التونسي 31 -24

الإثنين, 20 يناير, 2020 في 21:49

تعثر المنتخب الوطني المغربي لكرة اليد، مساء اليوم الاثنين، بقاعة رادس (ضاحية تونس العاصمة)، أمام نظيره التونسي (حامل اللقب) بنتيجة 31- 24، في إطار الجولة الأولى من الدور الثاني لكأس أمم إفريقيا للعبة (المجموعة الثانية).

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading