مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا

مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا

الخميس, 16 يناير, 2020 إلى 14:47

  الرباط – صادق مجلس الحكومة المنعقد، اليوم الخميس، برئاسة السيد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

  وأوضح وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، السيد سعيد أمزازي، في تصريح صحفي عقب انعقاد المجلس، أنه تم على صعيد وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات (قطاع الفلاحة)، تعيين السيد عبد العزيز بوسرارف، مديرا للمركز الجهوي للاستثمار الفلاحي للحوز.

  وتم، على مستوى وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء (قطاع التجهيز والنقل واللوجيستيك)، تعيين السيد عبد الله المهبول، رئيسا للمجلس العام للتجهيز والنقل.

 

اقرأ أيضا

النقاط الرئيسية في تصريح منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة

الثلاثاء, 11 أغسطس, 2020 في 19:42

في ما يلي النقاط الرئيسية في تصريح منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة، السيد معاد لمرابط، اليوم الثلاثاء، حول الوضعية الوبائية المتعلقة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال ال24 ساعة المنصرمة:

منظمة الصحة العالمية : السماح بتداول أي لقاح يمر عبر آليات صارمة

الثلاثاء, 11 أغسطس, 2020 في 17:11

أعلنت منظمة الصحة العالمية، اليوم الثلاثاء، عن خطوات صارمة قبل السماح بتداول أي علاج أو لقاح لفيروس “كورونا” في الأسواق العالمية.

متابعة بعض المسؤولين عن تسيير وحدة صناعية لتصبير الأسماك بآسفي من أجل خرق أحكام المرسوم بقانون المتعلق بحالة الطوارئ الصحية

الثلاثاء, 11 أغسطس, 2020 في 13:43

أعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بآسفي أنه تقرر متابعة بعض المسؤولين عن تسيير وحدة صناعية لتصبير الأسماك بآسفي من أجل خرق أحكام المرسوم بقانون المتعلق بحالة الطوارئ الصحية.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading