• Accueil
مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا

مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا

الجمعة, 27 مارس, 2020 إلى 16:15

الرباط – صادق مجلس الحكومة، الذي انعقد اليوم الجمعة برئاسة السيد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وأوضح بلاغ لوزير الثقاقة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة، صدر عقب انعقاد هذا المجلس، أن الأمر يتعلق بتجديد تعيين السيد محمد قصري، في منصب الوكيل القضائي للمملكة، بوزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة.

كما يتعلق الأمر، يضيف البلاغ، بتعيين السيدة زينب بنموسى، في إطار الحريكة، مديرة للوكالة الوطنية للتجهيزات العامة، بوزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء.

 

اقرأ أيضا

الصحراء…. مبادرة الحكم الذاتي هي المقترح الوحيد الناجع الكفيل بضمان استقرار المنطقة (وزير الخارجية القُمري)

الجمعة, 15 يناير, 2021 في 22:26

أكد وزير خارجية جزر القمر السيد ظهير ذو الكمال، أن المقترح المغربي بمنح حكم ذاتي للأقاليم الجنوبية للمملكة، هو الحل الوحيد الناجع والذي يحظى بالمصداقية، من أجل تسوية النزاع في الصحراء المغربية وضمان أمن واستقرار المنطقة.

منظمة الصحة العالمية.. لجنة الطوارئ تعارض طلب شهادة تلقيح كشرط للرحلات الدولية

الجمعة, 15 يناير, 2021 في 22:05

أعلنت لجنة الطوارئ بمنظمة الصحة العالمية معارضتها “حاليا” طلب شهادات تلقيح ضد فيروس كورونا المستجد كشرط لإتاحة دخول أحد البلدان بالنسبة للمسافرين الدوليين.

مشاركة 40 بلدا في المؤتمر الوزاري لدعم مبادرة الحكم الذاتي تحت السيادة المغربية

الجمعة, 15 يناير, 2021 في 21:47

شارك 40 بلدا في “المؤتمر الوزاري لدعم مبادرة الحكم الذاتي تحت السيادة المغربية”، الذي انعقد اليوم الجمعة، عبر تقنية التواصل عن بعد، بدعوة من المملكة المغربیة والولایات المتحدة الأمریكیة.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading