مجلس النواب يعقد الاثنين المقبل جلسة عمومية تخصص للأسئلة الشفهية الموجهة إلى رئيس الحكومة

مجلس النواب يعقد الاثنين المقبل جلسة عمومية تخصص للأسئلة الشفهية الموجهة إلى رئيس الحكومة

الخميس, 23 مايو, 2019 إلى 12:21

الرباط – يعقد مجلس النواب، الاثنين المقبل، جلسة عمومية تخصص للأسئلة الشفهية الشهرية الموجهة إلى رئيس الحكومة حول السياسة العامة.

وأفاد بلاغ لمجلس النواب بأن الجلسة، التي ستنطلق على الساعة الحادية عشرة صباحا ، تنعقد طبقا لأحكام الفقرة الثالثة من الفصل 100 من الدستور، ومقتضيات النظام الداخلي للمجلس، ولاسيما المواد من 278 إلى 283 منه.

اقرأ أيضا

البحرين.. تتويج مغربي بجائزة الشيخ عيسى آل خليفة للعمل التطوعي

الإثنين, 16 سبتمبر, 2019 في 23:22

فاز رئيس المنتدى العالمي للتضامن الإنساني والمستقبل، محمد تقي الله الشيخ ماء العينين، بجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي في دورتها التاسعة، وذلك نظير الخدمات التطوعية التي يقدمها على المستويات التضامنية والإنسانية.

تونس.. قيس سعيد ونبيل القروي يواصلان تصدر نتائج الانتخابات الرئاسية

الإثنين, 16 سبتمبر, 2019 في 21:07

يواصل المرشح المستقل قيس سعيد تصدر ترتيب قائمة المرشحين للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها في تونس، على مستوى عدد الأصوات بعد استكمال احتساب 66 بالمائة من محاضر الفرز في كافة الدوائر الانتخابية، بحصوله على 9ر18 بالمائة من الأصوات وفق نتائج الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.

الرئيس البيروفي يؤكد ضرورة إجراء الانتخابات العامة السنة المقبلة

الإثنين, 16 سبتمبر, 2019 في 20:31

أكد الرئيس البيروفي، مارتين فيزكارا، على ضرورة تقديم موعد الانتخابات الرئاسية والتشريعية وإجرائها السنة المقبلة، معربا عن أمله في أن يوافق الكونغرس على مبادرته قبل متم الشهر الجاري.