مجموعتا Intérim Express وDomino RH : شراكة من أجل تقديم باقة كاملة من الخدمات للمشغلين

مجموعتا Intérim Express وDomino RH : شراكة من أجل تقديم باقة كاملة من الخدمات للمشغلين

الأربعاء, 26 يناير, 2022 إلى 13:19

الدار البيضاء – اختارت المجموعتان Intérim Express وDomino RH، التقارب وتوحيد جهودهما بالمغرب ، من خلال شراكة عبارة عن مشروع مشترك .

وأوضح بلاغ لIntérim Express ، أنه عبر هذه الشراكة، تقدم المجموعتان باقة كاملة من الخدمات للمشغلين : التنظيم الإداري للموظفين، ونقل الأجور، وإدارة الانتقالات، والتعديل الأمثل للموارد البشرية، والدعم في الحياة المهنية للموظفين .

وفي التفاصيل ، يضيف البلاغ ، فإن مجموعة Domino RH تجلب إلى هاته الشراكة 22 سنة من الخبرة بالإضافة إلى وزنها الدولي، نظرا لتواجد مكاتبها في فرنسا، وسويسرا، وبلجيكا، والبرتغال وبولندا واليوم في المغرب. كما بلغ رقم معاملاتها خارج المغرب 250 مليون أورو بأزيد من 130 وكالة وأكثر من 40 ألف عامل مؤقت.

وفي السياق ذاته ، تعمل مجموعة Interim Express من جهتها، على إضافة معرفتها الكاملة بالسوق المغربي لما يقرب من 20 عاما ، وديناميتها التي لا يمكن إنكارها والتي أدت إلى زيادة حجم مبيعاتها بنسبة 21 في المائة العام الماضي .

وحسب المصدر ذاته فإن هذا التقارب أصبح ممكنا أيضا من خلال الرؤية المشتركة للمجموعتين اللتين تضعان الإنسان في قلب أهداف الشركة، وهكذا يستبدلان مفهوم “الموارد البشرية” ب”الثروة البشرية” من أجل وضع اجتماعي وقانوني أكثر فائدة وقيمة للعامل المؤقت .

وأضاف البلاغ ، أن Domino RH، مثل Interim Express، تسعى ألا يتم اعتبار العمل المؤقت كملاذ أخير، بل على العكس من ذلك كفرصة ونقطة انطلاق، خاصة للشباب الذين يعانون من الاندماج .

ومن خلال هذه الفلسفة ، راهن مديرا ، Intérim Express وRH Domino، السيد محمد التازي والسيد Loïc Labouche، على التطور السريع، مع افتتاح وكالات في الدار البيضاء وطنجة ومراكش وأكادير والداخلة.

وتابع البلاغ ، أن طموح الرئيسين لا يتوقف عند هذا الحد ـ بل يخططان، بفضل التآزر الذي أوجده هذا الاتحاد ، لترسيخ وجود المجموعتين في السوق الإفريقية والشرق الأوسط .. البلدان المستهدفة الأولى: كوت ديفوار والسنغال، ثم الكاميرون.

وبالنسبة للشرق الأوسط، لن يستغرق افتتاح مكتب في دبي وقتا طويلا : فقد تم بالفعل العثور على شركاء محليين لكن إغلاق الحدود، المرتبط بوباء كوفيد-19، يؤخر افتتاحه .

وخلص البلاغ إلى أن كل هذه العمليات المتعلقة بافتتاح المكاتب ، تجري وستستمر بنفس النهج : تحسين صورة العمل المؤقت والتأكد من أن هشاشة التوظيف، المرتبطة غالبا بهذا الوضع المهني، تمحى لصالح مفاهيم الفرص، والاستقرار وتحقيق الذات .

اقرأ أيضا

انطلاق الدورة ال23 للمهرجان الدولي للعود بتطوان

السبت, 21 مايو, 2022 في 15:01

افتتحت، مساء الجمعة بمسرح إسبانيول بتطوان، فعاليات الدورة ال23 للمهرجان الدولي للعود بتطوان، بمشاركة وازنة لألمع العازفين على سلطان الآلات الوترية ذوي التجارب المتفردة والمتنوعة من مختلف الثقافات.

المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالصخيرات-تمارة.. مواكبة واعدة لحاملي المشاريع

السبت, 21 مايو, 2022 في 13:57

حقق الدعم المالي للشباب حاملي المشاريع وكذا مواكبتهم من أجل الاندماج المهني نجاحا كبيرا على مستوى عمالة الصخيرات تمارة، في إطار برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

“عملية مرحبا”.. فرصة لإنعاش السياحة الوطنية

السبت, 21 مايو, 2022 في 13:43

بعد توقف دام سنتين بسبب أزمة صحية غير مسبوقة، تعود “عملية مرحبا” هذا العام بحزمة من التدابير التي تروم ضمان تنقل سلس للمغاربة المقيمين بالخارج نحو الوطن الأم.


MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

جريدة اليوم المغربي