آخر الأخبار
محمد فاخر مدربا جديدا لفريق حسنية أكادير خلفا للأرجنتيني ميكيل أنخيل غاموندي

محمد فاخر مدربا جديدا لفريق حسنية أكادير خلفا للأرجنتيني ميكيل أنخيل غاموندي

الخميس, 21 نوفمبر, 2019 إلى 15:31

أكادير – أعلنت إدارة فريق حسنية أكادير لكرة القدم ، اليوم الخميس،عن تعيين الإطار الوطني محمد فاخر مدربا جديدا للفريق خلفا للأرجنتيني ميكيل أنخيل غاموندي الذي أقيل من مهامه كمدرب للفريق .

وأوضح النادي ، في صفحته الرسمية على شبكة الانترنت ، أن العقد الذي يرتبط به السيد فاخر مع الفريق يمتد لموسمين، مشيرا إلى أنه سيتم عقد ندوة  صحفي خلال الأيام المقبلة، من أجل تقديم المدرب الجديد.

 

 

 

اقرأ أيضا

+كوفيد-19+ .. الدراجة الوطنية تستعيد الأمل في الدوران بعد ثلاثة أشهر من التوقف

السبت, 4 يوليو, 2020 في 12:27

بعد أزيد من ثلاثة أشهر من التوقف والجمود الذي فرضته جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وأصاب الرياضة في المغرب كما العالم بشلل تام، بدأت الدراجة الوطنية تستعد للدوران من جديد، بعد الإعلان عن عودة الأنشطة الرياضية تدريجيا.

التوثيق ونشر المعلومات محور اتفاقية شراكة مؤسساتية بين مجلس المستشارين والمندوبية السامية للتخطيط

السبت, 4 يوليو, 2020 في 10:41

وقع مجلس المستشارين والمندوبية السامية للتخطيط، أمس الخميس، على اتفاقية شراكة مؤسساتية في مجال التوثيق ونشر المعلومات.

اليوم الأول من الامتحان الوطني الموحد للبكالوريا بجهة الرباط سلا القنيطرة.. حضور أزيد من 23 ألف مترشحا بنسبة 83.38 بالمئة

السبت, 4 يوليو, 2020 في 10:24

أفادت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة أن مجريات اليوم الأول من الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا بالجهة، والذي هم قطب الآداب والعلوم الإنسانية والتعليم الأصيل، تميزت بحضور 23007 مترشحة ومترشحا، من بينهم 8929 مترشح حر، أي بنسبة حضور اجمالية بلغت 83,38 بالمئة.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading