آخر الأخبار
مديرية الجمارك بأكادير تتلف كمية كبيرة من المخدرات والمواد المحظورة والمهربة بطانطان

مديرية الجمارك بأكادير تتلف كمية كبيرة من المخدرات والمواد المحظورة والمهربة بطانطان

الخميس, 9 يوليو, 2020 إلى 12:54

أكادير – أشرفت لجنة مختلطة أمس، الأربعاء، على إتلاف كمية كبيرة من المخدرات والمشروبات الكحولية والمواد المحظورة والمهربة التي تم حجزها خلال الفترة الممتدة من 14 فبراير إلى 3 يوليوز 2020.

وأفاد بلاغ للمديرية الجهوية للجمارك والضرائب غير المباشرة بأكادير أن عملية الإتلاف ، التي تمت في المطرح البلدي التابع للجماعة الترابية “الوطية”، (إقليم طنطان)، شملت ما مجموعه 7.84 طنا من مخدر الشيرا، و 25.62 كيلوغراما من التبغ المهرب.

كما شملت عملية الإتلاف ، التي تمت تحت إشراف ممثل للنيابة العامة، 8.45 كيلوغرامات من القنب الهندي، و507.86 لترا من مسكر ماء الحياة، و350.07 كيلوغراما من مادة “المعسل” المستعمل في تدخين النرجيلة ، و35138 سيجارة، و10 أقراص مهلوسة ، و66 غليونات خشبية، و2.1 كيلوغراما من حجرات الغليونات.

وعلاوة عن ممثلي النيابة العامة وإدارة الجمارك ، فقد حضر عملية إتلاف هذه المواد ممثلون عن السلطات المحلية، والوقاية المدنية، والأمن الوطني، والدرك الملكي، ومكتب حفظ الصحة التابع للمجلس الجماعي.

اقرأ أيضا

برقية تعزية ومواساة من أمير المؤمنين إلى الشيخ محمد الماحي إبراهيم نياس إثر وفاة الشيخ أحمد التجاني إبراهيم نياس الخليفة العام للأسرة التجانية نياس بمدينة كولخ

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 في 16:10

بعث أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى فضيلة الشيخ محمد الماحي إبراهيم نياس، إثر وفاة المرحوم الشيخ أحمد التجاني إبراهيم نياس، الخليفة العام للأسرة التجانية نياس بمدينة كولخ.

“الكلمة للعالم في مواجهة جائحة كورونا” شعار دورة افتراضية للمهرجان الدولي “مغرب الحكايات”

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 في 15:58

تقام حاليا الدورة الـ17 للمهرجان الدولي “مغرب الحكايات” الذي تنظمه (جمعية لقاءات للتربية والثقافات) تحت شعار “الكلمة للعالم في مواجهة جائحة كورونا” .

الاتحاد الأوروبي يعلن عن إرسال نحو مائة إطفائي للمساعدة في عمليات البحث ببيروت

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 في 14:47

أعلن الاتحاد الأوروبي، اليوم الأربعاء، أنه سيرسل إلى بيروت نحو مائة إطفائي متخصص قصد المساعدة في عمليات البحث المستمرة بالمدينة على إثر الانفجار الضخم الذي هزها، أمس الثلاثاء، معربا عن استعداده لتحريك مساعدات إضافية إلى لبنان.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading