آخر الأخبار
مدينة أصيلة تستضيف الدورة العاشرة للمهرجان الدولي لمهرجان الطفل

مدينة أصيلة تستضيف الدورة العاشرة للمهرجان الدولي لمهرجان الطفل

الإثنين, 9 سبتمبر, 2013 إلى 10:09

أصيلة -انطلقت يوم السبت فعاليات الدورة العاشرة للمهرجان الدولي لمسرح الطفل بمدينة أصيلة والتي تستمر حتى يوم الأربعاء ببرنامج يشمل العديد من التمثيليات المسرحية والأنشطة الرامية إلى دعم مسرح الطفل.ويعرف هذا الحدث، الذي تنظمه جمعية اللقاء المسرحي بأصيلة، مشاركة فرق مسرحية وباحثين وفنانين من بلدان مختلفة كفرنسا وإسبانيا والسينغال وسلطنة عمان والعربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة وتونس والجزائر.

كما تشارك العديد من الفرق المسرحية المغربية في هذا المهرجان، من بينها فرقة الفنون بالناضور ونادي الياسمين بأصيلة وجمعية تمودة للفنون المسرحية بتطوان.

وأبرز رئيس جمعية اللقاء المسرحي بأصيلة، عبد الإله فؤاد، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أهمية هذا الموعد الفني والتربوي الذي يتزامن هذه السنة مع الذكرى ال25 لتأسيس الجمعية.

اقرأ أيضا

إتلاف كمية من المخدرات والأقراص المهلوسة سبق أن حجزتها مصلحة الجمارك بأكادير

الجمعة, 3 يوليو, 2020 في 14:57

أشرفت لجنة مختلطة أمس، الخميس، على إتلاف كمية من المخدرات والأقراص المهلوسة التي سبق لعناصر من المديرية الجهوية لأكادير، التابعة لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، أن حجزتها.

إقليم خريبكة: أزيد من 3.5 مليون درهم للحد من آثار جائحة كورونا

الجمعة, 3 يوليو, 2020 في 14:34

ساهمت المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة إقليم خريبكة بمبلغ استثنائي قدره 3 ملايين و576 ألف درهم، لمواجهة آثار وتداعيات جائحة كورونا المستجد.

كلميم : انطلاق امتحانات الباكالوريا في أجواء جيدة على مستوى جميع مراكز الإجراء بالجهة

الجمعة, 3 يوليو, 2020 في 14:32

أكد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم واد نون، مولاي عبد العاطي، اليوم الجمعة بكلميم، أن امتحانات الباكالوريا للدورة العادية 2020 انطلقت في “أجواء جيدة” على مستوى 52 مركز اجراء بمديريات الجهة (كلميم ، سيدي إفني ، طانطان وأسا الزاك).

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading