مراقبو الدولة ومندوبو الحكومة يعلنون مساهمتهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا

مراقبو الدولة ومندوبو الحكومة يعلنون مساهمتهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا

الجمعة, 20 مارس, 2020 - 12:55

الرباط – أعلن مراقبو الدولة ومندوبو الحكومة التابعون لوزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة مساهمتهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا.

وذكر بلاغ لجمعية مراقبي الدولة ومندوبي الحكومة أنه “انخراطا منهم في تفعيل مقتضيات المرسوم رقم 2.20.269 المحدث للصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا، ودعما لجهود التضامن الوطني، نتشرف بالتبرع بمساهماتنا،كل حسب استطاعته، لفائدة الصندوق المذكور وذلك بوضعها مباشرة في الحساب المفتوح لدى بنك المغرب تحت رقم: RIB 001 810 00 780 002 011 062 02 21، باسم الخازن الوزاري لدى وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة”.

وأشاد مراقبو الدولة ومندوبو الحكومة، بالمناسبة، بالمجهودات الجبارة التي تبذلها جميع السلطات العمومية المعنية تحت القيادة السديدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

كما ثمنو عاليا روح التضامن التي أبانت عنها كل فئات الشعب المغربي مؤسسات وأفرادا، مجددين انخراطهم الصادق في كل المبادرات التي تقتضيها المصلحة العليا للوطن، من أجل تجاوز هذه الأزمة.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء.. أداء سلبي في تداولات الافتتاح

الجمعة, 29 مارس, 2024 في 11:31

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الجمعة على أداء سلبي.

المعرض الدولي “Gitex Africa Morocco” يجسد ريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي

الخميس, 28 مارس, 2024 في 20:20

تنعقد الدورة الثانية من المعرض الدولي “جيتكس أفريقيا المغرب/Gitex Africa Morocco”، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، خلال الفترة من 29 إلى 31 ماي 2024 بمراكش، وتحت إشراف وزارة الإنتقال الرقمي وإصلاح الإدارة وبشراكة مع وكالة التنمية الرقمية، وذلك تجسيدا لريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي.

استئناف الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة (بايتاس)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 17:10

قال الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، إن استئناف جولات الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة.