آخر الأخبار
مراكش: افتتاح أشغال المؤتمر السنوي 19 للمنظمة العربية للتنمية الإدارية

مراكش: افتتاح أشغال المؤتمر السنوي 19 للمنظمة العربية للتنمية الإدارية

الجمعة, 18 أكتوبر, 2019 إلى 14:16

مراكش – افتتحت، أمس الخميس بمراكش، أشغال المؤتمر السنوي التاسع عشر للمنظمة العربية للتنمية الإدارية، بمشاركة مسؤولين رفيعي المستوى وخبراء ومتخصصين من 14 دولة عربية.

وينظم هذا المؤتمر، الذي ينعقد تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، من قبل المنظمة العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، تحت شعار “متطلبات توطين البنية التحتية الذكية في الدول العربية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030”.

 

اقرأ أيضا

منتدى دكار: عمالقة الأنترنيت مدعوون إلى المساهمة في تعزيز الأمن السيبراني بإفريقيا

الأربعاء, 20 نوفمبر, 2019 في 12:57

أكد رئيس المركز المغربي للبحث متعدد التخصصات والإبتكار، يوسف بن طالب، أن عمالقة الأنترنيت ( غوغل، وأبل، وفايسبوك، وأمازون، ومايكروسوفت) مدعوون إلى المساهمة في تعزيز الأمن السيبراني بإفريقيا.

الجمعية المغربية للخزنة المكلفين بالأداء والوكلاء المحاسبين تعقد جمعها العام العادي

الأربعاء, 20 نوفمبر, 2019 في 12:51

عقدت الجمعية المغربية للخزنة المكلفين بالأداء والوكلاء المحاسبين، مؤخرا بالرباط، جمعها العام العادي تحت شعار “إصلاح المراقبة المالية رهين بتثمين الوضعية الوظيفية والاعتبارية للخازن المكلف بالأداء”.

التفاتة جلالة الملك إزاء جهة سوس ماسة “تزكي الدور الإستراتيجي والمجالي للجهة “

الأربعاء, 20 نوفمبر, 2019 في 12:31

أعلن رئيس جهة سوس ماسة ، السيد إبراهيم حافيدي، أن ساكنة الجهة ” مازالت تعيش فرحة ما جاء به الخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى 44 للمسيرة الخضراء المظفرة من بشائر الخير لفائدة هذا الربوع من الوطن “، مشيرا إلى أن الالتفاتة المولوية إزاء المنطقة ” تركت أثرا بليغا لدى ساكنتها لما تحمله من عطف مولوي ، وبعد استراتيجي ، يزكي الدور الوظيفي والمجالي للجهة “.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading