مراكش .. توقيف شخص يشتبه تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد المقرون بالاحتجاز والتمثيل بالجثة

مراكش .. توقيف شخص يشتبه تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد المقرون بالاحتجاز والتمثيل بالجثة

الأحد, 5 يوليو, 2020 إلى 9:36

الرباط – تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، مساء اليوم السبت ، من توقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد المقرون بالاحتجاز والتمثيل بالجثة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح ولاية أمن مراكش كانت قد عاينت، يوم 30 يونيو المنصرم، جثة فتاة تم العثور عليها داخل قناة لصرف المياه العادمة، وهي في بداية التحلل ومقيدة من اليدين والرجلين، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والخبرات الجينية عن تشخيص هوية الضحية، التي تبلغ من العمر 23 سنة وتعيش حالة التشرد.

وأضاف المصدر أن إجراءات البحث المتواصلة المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من الاهتداء إلى المشتبه فيه، الذي تم توقيفه ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الأسباب والخلفيات المحيطة بارتكاب هذه الجريمة.

 

اقرأ أيضا

مباراة ولوج كلية الطب والصيدلة بأكادير جرت “في ظروف جيدة” (عميد الكلية)

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 في 23:51

أكد عميد كلية الطب والصيدلة بأكادير (جامعة ابن زهر)، الدكتور عبد المجيد الشرايبي، اليوم الأربعاء بأكادير، أن مباراة ولوج كلية الطب والصيدلة بأكادير برسم السنة الجامعية 2020-2021 جرت اليوم “في ظروف جيدة”.

البطولة الوطنية الاحترافية (مؤجل الدورة ال19).. الرجاء البيضاوي يتعادل سلبا مع مضيفه المغرب التطواني وينفرد بالمركز الثاني

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 في 22:10

انفرد فريق الرجاء البيضاوي مؤقتا بالمركز الثاني للترتيب عقب تعادله سلبا مع مضيفه فريق المغرب التطواني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم مؤجل الدورة ال19 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

السيطرة شبه نهائيا على حريق غابة حوز الملاليين بعمالة المضيق-الفنيدق

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 في 20:39

تم صباح اليوم الأربعاء الإعلان عن السيطرة شبه نهائيا على الحريق الذي اندلع بغابة حوز الملاليين الواقعة بتراب جماعة العليين بعمالة المضيق-الفنيدق.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading