• Accueil
مراكش .. ماديسون كوكس يحصل على جائزة الصداقة الأمريكية المغربية لعام 2021

مراكش .. ماديسون كوكس يحصل على جائزة الصداقة الأمريكية المغربية لعام 2021

الجمعة, 15 يناير, 2021 إلى 22:42

مراكش – حصل الرئيس الحالي لمؤسسة حدائق ماجوريل، ماديسون كوكس، على جائزة الصداقة الأمريكية المغربية لعام 2021.

وذكر بلاغ لمؤسسة حدائق ماجوريل أنه جرى منح هذه الجائزة للخبير في تصميم الحدائق والمناظر الطبيعية بالولايات المتحدة، وأوروبا وشمال إفريقيا، خلال حفل نظم الأربعاء بسفارة الولايات المتحدة بالرباط، بحضور سفير الولايات المتحدة بالمغرب، السيد ديفيد فيشر.

وبالمناسبة، أشاد السيد فيشر بدعم السيد كوكس للعلاقات الأمريكية المغربية من خلال التعزيز الثابت للتبادل الثقافي والتعليمي.

وأضاف الدبلوماسي الأمريكي “كمقيم في المغرب، فإن عمله المستمر تجاه المفوضية الأمريكية في طنجة هو رمز للاحترام والتقدير طويل الأمد الذي تشعر به الولايات المتحدة تجاه المملكة المغربية”.

وتأسست جائزة الصداقة، منذ أكثر من 23 عاما، وهي جزء من العادات الراسخة لتقدير الأفراد الذين قدموا مساهمات كبيرة في تعزيز العلاقات بين الولايات المتحدة والمغرب.

ومن بين الفائزين السابقين بهذه الجائزة صاحبة السمو الأميرة للا زينب، رئيسة العصبة المغربية لحماية الطفولة، والرئيس السابق للهيئة المغربية الأمريكية للتبادل التربوي والثقافي.

اقرأ أيضا

جهة الشرق: السيد أيت الطالب يزور مراكز التلقيح ضد كوفيد -19

الجمعة, 26 فبراير, 2021 في 22:52

زار وزير الصحة، خالد ايت الطالب، اليوم الجمعة، مراكز صحية بأقاليم جرسيف وتاوريرت والناضور وبركان وبمدينة وجدة، في إطار تتبع سير الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد -19.

تأسيس المكتب الجهوي للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة الشرق مكسب هام لرفع التحديات (بيان ختامي)

الجمعة, 26 فبراير, 2021 في 22:16

أكدت الفيدرالية المغربية لناشري الصحف أن تأسيس فرع الفيدرالية في جهة الشرق يعتبر مكسبا هاما للم الشمل وتجميع القوى من أجل مواجهة التحديات.

النقل السياحي: 57 ألف طلب تأجيل سداد قروض بقيمة 5 مليارات درهم

الجمعة, 26 فبراير, 2021 في 21:14

بلغ عدد ملفات تأجيل سداد أقساط قروض مودعة من قبل شركات النقل السياحي، وشركات التأجير قصير الأجل، 57 ألفا، بقيمة تزيد عن 5 مليارات درهم.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading