مصادقة الحكومة على مشروع قانون يتعلق بتحديد شروط الاستفادة من صندوق التكافل العائلي تأكيد للعمق الاجتماعي لعملها (الخلفي)

مصادقة الحكومة على مشروع قانون يتعلق بتحديد شروط الاستفادة من صندوق التكافل العائلي تأكيد للعمق الاجتماعي لعملها (الخلفي)

الخميس, 7 ديسمبر, 2017 إلى 16:46

  الرباط  –  قال الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى الخلفي، بالرباط، إن مصادقة الحكومة في اجتماعها الأسبوعي اليوم الخميس على مشروع قانون يتعلق بتحديد شروط ومساطر الاستفادة من صندوق التكافل العائلي تأكيد للعمق الاجتماعي لعملها.

 

اقرأ أيضا

محطة القطار الجديدة لابن جرير، مشروع يواكب التنمية الحضرية للمدينة

السبت, 17 نوفمبر, 2018 في 17:55

تعتبر محطة القطار الجديدة لبن جرير، التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، مشروعا يروم مواكبة التنمية الاقتصادية والاجتماعية لجهة مراكش-آسفي ، وتحفيز الدينامية الكبيرة لنسيجها الحضري.

المحطة الجديدة القنيطرة.. فضاء متعدد الوظائف يستجيب لتطلعات المسافرين

السبت, 17 نوفمبر, 2018 في 17:28

تعد المحطة الجديدة للقنيطرة المخصصة لخط القطار فائق السرعة، التي أشرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، على إطلاقها اليوم السبت، فضاء متعدد الوظائف يوفر خدمات متنوعة تستجيب، على أحسن وجه، لتطلعات المسافرين والزوار.

محطة القطار الجديدة طنجة- المدينة معلمة حضرية رائدة وجذابة

السبت, 17 نوفمبر, 2018 في 17:25

تعتبر محطة القطار الجديدة طنجة المدينة، التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اليوم السبت، معلمة حضرية رائدة وجذابة بفضل قيمتها المعمارية الكبيرة والجودة المتميزة لإنجازها.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading