مطار محمد الخامس.. تفريغ كيلوغرام و375 غراما من مسحوق الكوكايين من أمعاء مواطنة من جنوب إفريقيا

مطار محمد الخامس.. تفريغ كيلوغرام و375 غراما من مسحوق الكوكايين من أمعاء مواطنة من جنوب إفريقيا

الخميس, 16 مايو, 2019 إلى 16:25

الرباط – علم لدى منطقة أمن مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء أن الكمية الإجمالية لمخدر الكوكايين، التي تم حجزها لدى مواطنة من دولة جنوب إفريقيا، بعدما تم تفريغها من أمعائها بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بمدينة الدار البيضاء، اليوم الخميس، بلغت كليوغراما و375 غراما من هذه المادة المخدرة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء تمكنت من إيقاف المشتبه فيها بتاريخ 13 ماي الجاري، أثناء قدومها على متن رحلة جوية من مدينة ساو باولو بالبرازيل، وذلك بعدما تم الاشتباه في تهريبها للمخدرات داخل أمعائها.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بغرض استخراج الكبسولات من أمعائها، والتي أسفرت في النهاية عن حجز كمية مخدر الكوكايين على شكل 97 كبسولة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 

اقرأ أيضا

تونس تشرع غدا الخميس في المرحلة الثالثة من الحجر الصحي الموجه

الأربعاء, 3 يونيو, 2020 في 23:42

تشرع تونس، غدا الخميس، في المرحلة الثالثة من الخطة الوطنية للحجر الصحي الموجه، والتي ستتواصل إلى غاية 14 من يونيو الجاري.

فيروس كورونا.. 9733 حالة مؤكدة منها 673 وفاة بالجزائر 

الأربعاء, 3 يونيو, 2020 في 22:57

أعلن الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا، جمال فورار، اليوم الأربعاء، بالجزائر العاصمة، أن 6 وفيات جديدة جراء الإصابة بالفيروس، سجلت خلال ال24 ساعة الماضية، بالجزائر، ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات إلى 673 حالة.

جهة العيون-الساقية الحمراء تراهن على إقلاع اقتصادي تدريجي

الأربعاء, 3 يونيو, 2020 في 22:02

تراهن جهة العيون-الساقية الحمراء على إقلاع تدريجي وحذر للنشاط الاقتصادي الذي تأثر جراء إجراءات الحجر الرامية إلى حصر تفشي فيروس كورونا.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading