آخر الأخبار
مطار مراكش المنارة.. توقيف مواطن برازيلي في حالة تلبس بتهريب مخدر الكوكايين

مطار مراكش المنارة.. توقيف مواطن برازيلي في حالة تلبس بتهريب مخدر الكوكايين

الأحد, 20 أكتوبر, 2019 إلى 16:14

الرباط – تمكنت عناصر الشرطة بمطار مراكش المنارة، منتصف نهار اليوم الأحد، من توقيف مواطن برازيلي، يبلغ من العمر 22 سنة، وهو في حالة تلبس بتهريب مخدر الكوكايين، وذلك في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أنه تم ضبط المشتبه فيه عند وصوله للمغرب انطلاقا من مطار لشبونة بالبرتغال، حيث تم العثور بحوزته على 600 غرام من مخدر الكوكايين مخبأة بعناية في حذائه الرياضي. كما كشفت عملية الفحص بالصدى وجود عدة كبسولات من نفس المخدر في أمعائه.

وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيه رهن المراقبة الطبية بالمستشفى لتفريغ كبسولات مخدر الكوكايين، وذلك في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة ارتباطاتها المحتملة على الصعيدين الوطني والدولي.

 

اقرأ أيضا

منتدى دكار: عمالقة الأنترنيت مدعوون إلى المساهمة في تعزيز الأمن السيبراني بإفريقيا

الأربعاء, 20 نوفمبر, 2019 في 12:57

أكد رئيس المركز المغربي للبحث متعدد التخصصات والإبتكار، يوسف بن طالب، أن عمالقة الأنترنيت ( غوغل، وأبل، وفايسبوك، وأمازون، ومايكروسوفت) مدعوون إلى المساهمة في تعزيز الأمن السيبراني بإفريقيا.

الجمعية المغربية للخزنة المكلفين بالأداء والوكلاء المحاسبين تعقد جمعها العام العادي

الأربعاء, 20 نوفمبر, 2019 في 12:51

عقدت الجمعية المغربية للخزنة المكلفين بالأداء والوكلاء المحاسبين، مؤخرا بالرباط، جمعها العام العادي تحت شعار “إصلاح المراقبة المالية رهين بتثمين الوضعية الوظيفية والاعتبارية للخازن المكلف بالأداء”.

التفاتة جلالة الملك إزاء جهة سوس ماسة “تزكي الدور الإستراتيجي والمجالي للجهة “

الأربعاء, 20 نوفمبر, 2019 في 12:31

أعلن رئيس جهة سوس ماسة ، السيد إبراهيم حافيدي، أن ساكنة الجهة ” مازالت تعيش فرحة ما جاء به الخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى 44 للمسيرة الخضراء المظفرة من بشائر الخير لفائدة هذا الربوع من الوطن “، مشيرا إلى أن الالتفاتة المولوية إزاء المنطقة ” تركت أثرا بليغا لدى ساكنتها لما تحمله من عطف مولوي ، وبعد استراتيجي ، يزكي الدور الوظيفي والمجالي للجهة “.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading