مغربيتان ضمن قائمة “فوربس” لسيدات صنعن علامات تجارية شرق أوسطية في 2020

مغربيتان ضمن قائمة “فوربس” لسيدات صنعن علامات تجارية شرق أوسطية في 2020

الأحد, 2 أغسطس, 2020 إلى 19:12

دبي – كشفت مجلة ” فوربس الشرق الأوسط ” عن قائمتها المتعلقة بسيدات رائدات صنعن علامات تجارية شرق أوسطية لسنة  2020 ضمنها مغربيتان.

وهكذا ضمت القائمة كلا من السيدتين سلوى أخنوش عن علامتها التجارية “يان آند وان” ومنى العباسي عن علامتها ” إزيل بوتي”.

ووفقا للمجلة تشمل تلك القائمة السيدات اللاتي لديهن جذور من منطقة الشرق الأوسط، أو اللاتي أسسن علامات تجارية في المنطقة.

وأفادت المجلة  على موقعها الالكتروني بأن السيدة سلوى أخنوش  التي أطلقت علامتها التجارية (يان آند وان ) المتخصصة في مستحضرات التجميل عام 2017  ويستخدم العديد من المشاهير منتجاتها ، تشغل ايضا منصب الرئيس التنفيذي والمؤسس في (مجموعة أكسال) الموزع الحصري لعلامات تجارية رائدة في المغرب.

وبخصوص السيدة العباسي ، فقد أسست علامتها التجارية ( إزيل بوتي) في دبي عام 2012 . وقد تخصصت في مجال التجميل لتطوير منتجاتها.وفي العام الماضي أنشأت مصنعا لمنتجات التجميل الخاصة بها في رأس الخيمة.

وتجدر الاشارة الى أن القائمة ضمت 40 رائدات أعمال من اللاتي أسسن علامات تجارية وشركات ناشئة في المنطقة،  وتمكن من جذب انتباه المستهلكين والمستثمرين على الصعيدين المحلي والإقليمي، وتحويل مؤسساتهن إلى شركات مستدامة، وقادرة على تحقيق الأرباح، فضلا عن المنافسة عالميا.

اقرأ أيضا

توقيف أربعة أشخاص بالعيون وبوجدور للاشتباه في تورطهم في الهجرة السرية والاتجار في البشر

الأربعاء, 12 أغسطس, 2020 في 18:03

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون بتنسيق مع نظيرتها بمدينة بوجدور، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الثلاثاء ، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 30 و40 سنة، من بينهم مواطن من جنسية سنغالية وآخر من دولة غينيا كوناكري، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار في البشر.

طائرة مروحية تنقل مريضة في حالة حرجة من بوعرفة إلى وجدة

الأربعاء, 12 أغسطس, 2020 في 14:30

مكن تدخل مصلحة المساعدة الطبية الاستعجالية عبر مروحية طبية تابعة لوزارة الصحة، الخميس الماضي، بتنسيق مع مختلف المتدخلين، من نقل امرأة في حالة صحية حرجة من بوعرفة إلى وجدة.

كوفيد-19 .. وفاة الفنان الشعبي عبد الرزاق بابا، أحد رواد الدقة المراكشية

الأربعاء, 12 أغسطس, 2020 في 14:17

توفي، أمس الثلاثاء بالمستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش، الفنان عبدالرزاق بابا، جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بحسب ما علم لدى أسرة الفقيد.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading