آخر الأخبار
مقتل عنصرين مسلحين على يد قوات الجيش الجزائري في تيزي وزو (رسمي)

مقتل عنصرين مسلحين على يد قوات الجيش الجزائري في تيزي وزو (رسمي)

الجمعة, 13 ديسمبر, 2013 إلى 21:59

الجزائر- أفاد مصدر رسمي بأن عنصرين مسلحين قتلا، يوم الجمعة، على يد قوات الجيش الجزائري في بلدية ياكوران بولاية تيزي وزو (103 شرق الجزائر العاصمة).

ونقلت وكالة الأنباء الجزائرية (واج) عن المصدر قوله إن “وحدة للجيش الوطني الشعبي بالناحية العسكرية الأولى تمكنت، يوم الجمعة، بمنطقة الشعرة في بلدية ياكوران بدائرة عزازقة (ولاية تيزي وزو)، من القضاء على إرهابيين”. وتم خلال هذه العملية حجز سلاحين من نوع (كلاشينكوف).

وتتجاور ولاية تيزي وزو مع ولاية بجاية التي كشفت صحيفة (الوطن)، يوم الخميس، عن تحرك عسكري، حيث ترابض وحدات من الدرك والجيش في عدد من المواقع منذ عدة أيام.

وحسب الصحيفة، فإن “عددا من الحواجز العسكرية، وأخرى للدرك تمت إقامتها في محاور طرقية مختلفة، لا سيما الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين بجاية وولاية سطيف”، موضحة أن هذه الحواجز موجهة لرصد تحركات “مجموعة إرهابية”، في عملية تمشيط سرية ترغب من خلالها قوات الأمن عدم إثارة انتباه الساكنة المحلية.

 

 

اقرأ أيضا

كوفيد 19.. لجنة اليقظة على مستوى عمالة أكادير تسجل تطورا في عدد حالات الإصابة

الجمعة, 14 أغسطس, 2020 في 17:39

سجلت السلطات المحلية بأكادير، بعد اجتماع لجنة اليقظة الأسبوعي، تطورا في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

تحسن قيمة الدرهم مقابل الأورو بنسبة 84ر0 في المائة ما بين 6 و 12 غشت

الجمعة, 14 أغسطس, 2020 في 16:28

أفاد بنك المغرب بأن قيمة الدرهم تحسنت بنسبة 84ر0 في المائة مقابل الأورو، وبنسبة 30ر0 في المائة مقابل الدولار الأمريكي خلال الفترة ما بين 16 و12 غشت المنصرم.

الدار البيضاء..اتخاذ سلسلة من التدابير الاحترازية بسبب ارتفاع عدد الإصابات بالعدوى بمقاطعة أنفا

الجمعة, 14 أغسطس, 2020 في 16:26

اتخذت السلطات المحلية بالدار البيضاء، اليوم الجمعة، سلسلة من التدابير الاحترازية على مستوى مقاطعة أنفا، وذلك بسبب ارتفاع عدد الإصابات بالعدوى بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).