مكناس.. اضطرار مفتش شرطة لإشهار سلاحه خلال تدخل أمني لتوقيف شخص عرض حياة المواطنين لتهديد جدي بواسطة السلاح الأبيض

مكناس.. اضطرار مفتش شرطة لإشهار سلاحه خلال تدخل أمني لتوقيف شخص عرض حياة المواطنين لتهديد جدي بواسطة السلاح الأبيض

الثلاثاء, 21 مايو, 2019 إلى 23:27

الرباط – اضطر مفتش شرطة يعمل بالدائرة الثامنة للشرطة بولاية أمن مكناس، مساء اليوم الثلاثاء، لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه، وذلك خلال مشاركته في تدخل أمني لتوقيف شخص كان يحوز سكينا، وعرض حياة المواطنين وموظفي الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية للشرطة كانت بصدد البحث والتحري عن شخص يشتبه في ترويجه للمخدرات، فواجههم مشتبه فيه ثان، يبلغ من العمر 23 سنة، محاولا اعتراض مهامهم وعرقلة إجراءاتهم القانونية باستعمال سكين من الحجم المتوسط، وهو ما اضطر مفتش الشرطة لإشهار سلاحه الوظيفي دون اللجوء لاستخدامه، خاصة بعدما تسنى ضبط المعني بالأمر وحجز السلاح الأبيض المستعمل في محاولة الاعتداء.

وحسب البلاغ، فقد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف الشخص موضوع البحث من أجل قضايا ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

اقرأ أيضا

جونسون يقول إن هناك “تقدما هائلا” في المفاوضات حول بريكست

الأحد, 15 سبتمبر, 2019 في 11:14

أعلن رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، أمس السبت، أن هناك “تقدما هائلا” جار إحرازه للتوصل إلى اتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

فاس: أزيد من 113 ألف مستفيد من مبادرة “مليون محفظة”

السبت, 14 سبتمبر, 2019 في 21:46

يستفيد 113 ألف و 664 تلميذ من مختلف المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالمي والبحث العلمي بفاس، من المبادرة الوطنية “مليون محفظة” برسم الموسم الدراسي 2020-2019.

فاس: إطلاق قافلة السكن الاجتماعي ذي القيمة العقارية المنخفضة

السبت, 14 سبتمبر, 2019 في 21:05

تم اليوم الجمعة بفاس اطلاق قافلة السكن الاجتماعي ذي القيمة العقارية المنخفضة بمبادرة من مجموعة العمران على الصعيد الوطني.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading