مكناس .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله

مكناس .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2019 إلى 22:22

الرباط – تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، مساء اليوم الثلاثاء ، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 27 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أنه جرى توقيف المشتبه فيه بالجماعة القروية عين عرمة بضواحي مكناس، حيث أوضحت عملية تنقيطه بقاعدة البيانات أنه يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني منذ سنة 2017 في قضية إجرامية مماثلة، تتعلق بالتزوير في وثائق ملكية السيارات.

وأضاف البلاغ أن عمليات التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه مكنت من حجز سيارة ومجموعة كبيرة من الأختام والطوابع المزورة، التي تتعلق بمراكز تسجيل السيارات في عدة مدن مغربية، ومصالح تصحيح الإمضاءات في عدة جماعات قروية، فضلا عن العديد من نسخ عقود تفويت السيارات المعبأة والمصادق على إمضائها في ظروف مشكوك فيها.

وأشار المصدر ذاته ، إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، والتحقق من كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اقرأ أيضا

تسجيل 17 حالة محتملة لفيروس كورونا المستجد لكنها “خالية من هذا الفيروس”

الأربعاء, 26 فبراير, 2020 في 22:35

أفادت وزارة الصحة بأنه تم تسجيل ، إلى حدود الآن ، 17 حالة محتملة لفيروس كورونا المستجد، لكنها “خالية من هذا الفيروس”.

السيد أمكراز .. قطاع التشغيل بالمغرب سجل انتعاشا بكل القطاعات

الأربعاء, 26 فبراير, 2020 في 21:01

قال وزير الشغل والإدماج المهني، السيد محمد أمكراز، اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، “إن قطاع التشغيل ببلادنا سجل انتعاشا بكل القطاعات ،ما عدا قطاع الفلاحة والغابات والصيد البحري”، مضيفا أن الحجم الإجمالي للتشغيل، انتقل ما بين سنتي 2018 و 2019 من 10 ملايين و810 ألف منصب شغل إلى 10 ملايين و975 ألف شخص، أي بزيادة 165 ألف منصب شغل.

الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية تعقد مجلسها الإداري الأول

الأربعاء, 26 فبراير, 2020 في 19:36

عقدت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (نارسا) ، اليوم الأربعاء بالرباط ، مجلسها الإداري الأول بعد إحداثها بموجب قانون وشرعت في ممارسة مهامها منذ مطلع السنة الجارية.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading