آخر الأخبار
مكناس .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله

مكناس .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2019 إلى 22:22

الرباط – تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، مساء اليوم الثلاثاء ، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 27 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أنه جرى توقيف المشتبه فيه بالجماعة القروية عين عرمة بضواحي مكناس، حيث أوضحت عملية تنقيطه بقاعدة البيانات أنه يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني منذ سنة 2017 في قضية إجرامية مماثلة، تتعلق بالتزوير في وثائق ملكية السيارات.

وأضاف البلاغ أن عمليات التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه مكنت من حجز سيارة ومجموعة كبيرة من الأختام والطوابع المزورة، التي تتعلق بمراكز تسجيل السيارات في عدة مدن مغربية، ومصالح تصحيح الإمضاءات في عدة جماعات قروية، فضلا عن العديد من نسخ عقود تفويت السيارات المعبأة والمصادق على إمضائها في ظروف مشكوك فيها.

وأشار المصدر ذاته ، إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، والتحقق من كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اقرأ أيضا

ندوة إقليمية بسلا حول المساواة بين الجنسين في الصناعة السمعية-البصرية وصناعة الفيلم

الأحد, 22 سبتمبر, 2019 في 10:43

شكلت مسألة المساواة بين الجنسين في الصناعة السمعية-البصرية وفي صناعة الفيلم بمنطقة المغرب العربي والمشرق محور أشغال ندوة إقليمية نظمتها، أمس السبت بسلا، منظمة اليونسكو على هامش المهرجان الدولي لفيلم المرأة.

فرنسا .. رواية ( السماء تحت أقدامنا ) للكاتبة المغربية ليلى باحساين تتنافس على جائزة الأدب العربي

السبت, 21 سبتمبر, 2019 في 14:24

دخلت رواية ( السماء تحت أقدامنا ) للكاتبة المغربية ليلى باحساين سباق المنافسة على جائزة الأدب العربي التي سيتم الإعلان عن المتوجين بها برسم دورة 2019 يوم 6 نونبر في معهد العالم العربي في باريس

الخميسات: توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب أفعال إجرامية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز المقرونة بهتك العرض في حق طفلتين قاصرتين

الجمعة, 20 سبتمبر, 2019 في 20:52

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات، أمس الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب أفعال إجرامية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز، المقرونة بهتك العرض في حق طفلتين قاصرتين.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading