آخر الأخبار
مكناس.. توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية يشتبه في تورطه في جريمة قتل مقرون بهتك العرض ذهب ضحيتها طفل عمره 10 سنوات

مكناس.. توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية يشتبه في تورطه في جريمة قتل مقرون بهتك العرض ذهب ضحيتها طفل عمره 10 سنوات

الأحد, 14 يوليو, 2019 إلى 13:22

الرباط – تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس من توقيف مشتبه فيه يبلغ من العمر 35 سنة، من ذوي السوابق القضائية في القتل العمد والاعتداءات الجسدية والجنسية، وذلك لتورطه في جريمة القتل العمد المقرون بهتك العرض بالعنف التي ذهب ضحيتها طفل يبلغ من العمر 10 سنوات بتاريخ 09 يوليوز الجاري.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن توقيف المشتبه فيه جرى على خلفية نتائج الأبحاث والتحقيقات الميدانية المكثفة، المدعومة بالخبرات العلمية والتقنية الضرورية، التي أظهرت صلته المباشرة بجريمة الضرب والجرح باستعمال أداة راضة مفضي إلى الموت، المقرونة بهتك العرض بالعنف التي ذهب ضحيتها الطفل القاصر، الذي سبق وأن شكل موضوع بحث لفائدة العائلة، قبل أن يعثر على جثته وهي تحمل آثار عنف بأحد الأبنية المهجورة بالقرب من فضاء صهريج السواني.

كما مكنت الأبحاث -يضيف البلاغ- من توقيف مشتبه فيه قاصر، يبلغ من العمر 17 سنة، يشتبه في صلته بهذه الجريمة، فيما تتواصل التحقيقات من أجل توقيف مشتبه فيه ثالث، توافرت معطيات حول إمكانية مشاركته في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم وضع المشتبه فيه الرئيسي تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالقاصر تحت المراقبة الشرطية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه الواقعة.

اقرأ أيضا

بوجدور.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في صناعة وترويج مسكر ماء الحياة وتهديد أمن وسلامة المواطنين ومواجهة عناصر القوة العمومية باستعمال العنف

الأحد, 22 سبتمبر, 2019 في 18:36

تمكنت مصالح المنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور، منتصف ليلة أمس السبت، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 21 و22 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في صناعة وترويج مسكر ماء الحياة، والسكر العلني البين وإحداث الضوضاء بالشارع العام، وكذا تهديد أمن وسلامة المواطنين ومواجهة عناصر القوة العمومية باستعمال العنف.

الفنان أحمد الصعري في ذمة الله

الأحد, 22 سبتمبر, 2019 في 17:37

انتقل إلى عفو الله، صباح اليوم الأحد بالدار البيضاء، الفنان المغربي القدير أحمد الصعري عن عمر ناهز 75 سنة، وذلك حسبما علم لدى أسرته.

أكادير.. السيد أخنوش يدعو الشباب إلى الانخراط والمشاركة الفاعلة في الحياة السياسية

الأحد, 22 سبتمبر, 2019 في 13:08

أكادير.. السيد أخنوش يدعو الشباب إلى الانخراط والمشاركة الفاعلة في الحياة السياسية

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading