آخر الأخبار
مكناس.. توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية يشتبه في تورطه في جريمة قتل مقرون بهتك العرض ذهب ضحيتها طفل عمره 10 سنوات

مكناس.. توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية يشتبه في تورطه في جريمة قتل مقرون بهتك العرض ذهب ضحيتها طفل عمره 10 سنوات

الأحد, 14 يوليو, 2019 إلى 13:22

الرباط – تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس من توقيف مشتبه فيه يبلغ من العمر 35 سنة، من ذوي السوابق القضائية في القتل العمد والاعتداءات الجسدية والجنسية، وذلك لتورطه في جريمة القتل العمد المقرون بهتك العرض بالعنف التي ذهب ضحيتها طفل يبلغ من العمر 10 سنوات بتاريخ 09 يوليوز الجاري.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن توقيف المشتبه فيه جرى على خلفية نتائج الأبحاث والتحقيقات الميدانية المكثفة، المدعومة بالخبرات العلمية والتقنية الضرورية، التي أظهرت صلته المباشرة بجريمة الضرب والجرح باستعمال أداة راضة مفضي إلى الموت، المقرونة بهتك العرض بالعنف التي ذهب ضحيتها الطفل القاصر، الذي سبق وأن شكل موضوع بحث لفائدة العائلة، قبل أن يعثر على جثته وهي تحمل آثار عنف بأحد الأبنية المهجورة بالقرب من فضاء صهريج السواني.

كما مكنت الأبحاث -يضيف البلاغ- من توقيف مشتبه فيه قاصر، يبلغ من العمر 17 سنة، يشتبه في صلته بهذه الجريمة، فيما تتواصل التحقيقات من أجل توقيف مشتبه فيه ثالث، توافرت معطيات حول إمكانية مشاركته في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم وضع المشتبه فيه الرئيسي تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالقاصر تحت المراقبة الشرطية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه الواقعة.

اقرأ أيضا

انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان العيون الدولي لفنون الشارع

الأحد, 21 يوليو, 2019 في 19:33

انطلقت مساء امس السبت بالعيون فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان العيون الدولي لفنون الشارع، الذي تنظمه جمعية أوديسا للثقافة والفن، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس من 20 الى 23 يوليوز الجاري.

اللقاء التواصلي بجهة الداخلة – وادي الذهب: استعراض مستوى تقدم إنجاز المشاريع التنموية في عدد من القطاعات الحكومية

الأحد, 21 يوليو, 2019 في 13:44

تم، أمس السبت بالداخلة، استعراض مستوى تقدم المشاريع التنموية، المنجزة منها والتي في طور الإنجاز وتلك المبرمجة خلال الفترة المقبلة، في عدد من القطاعات الحكومية على مستوى جهة الداخلة – وادي الذهب.

مقتل 6 أشخاص وإصابة 30 آخرين في انفجار شمال غرب باكستان

الأحد, 21 يوليو, 2019 في 11:52

أسفر هجوم مسلح ضد مركز تابع للشرطة شمال غرب باكستان صباح اليوم الأحد، وتفجير استهدف المستشفى التي تم نقل الجرحى إليه عن مقتل 6 أشخاص وإصابة 30 آخرين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading