آخر الأخبار
مكناس .. فتح بحث حول تورط مفترض لسيدة عرضت قاصرا للضرب والجرح

مكناس .. فتح بحث حول تورط مفترض لسيدة عرضت قاصرا للضرب والجرح

الجمعة, 7 أغسطس, 2020 إلى 19:29

الرباط – فتحت فرقة الأحداث بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال اليوم الجمعة  لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لسيدة تبلغ من العمر 27 سنة، يشتبه في تورطها في تعريض إبنة زوجها القاصر للضرب والجرح والتسبب في حروق عمدية في جسدها.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن  مصالح الأمن كانت قد توصلت بشكاية من والد الطفلة البالغة من العمر ست سنوات، بعد معاينته لآثار حروق في جسد الضحية وفي أعضائها التناسلية، وهو ما استدعى إخضاعها للخبرة الطبية وفتح بحث تمهيدي في مواجهة زوجة والدها المشتكى بها.

واضاف البلاغ أنه  تم إيداع المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، للكشف عن خلفيات وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، بينما تم الاحتفاظ بالضحية القاصر بالمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

 

 

 

 


اقرأ أيضا

جرف الملحة: شرطي يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف أربعة أشخاص عرضوا أمن المواطنين للخطر

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2020 في 0:30

اضطر موظف شرطة يعمل بالفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة جرف الملحة لاستعمال سلاحه الوظيفي، مساء الاثنين 21 شتنبر الجاري، وذلك في تدخل أمني لتوقيف أربعة أشخاص عرضوا أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير عن طريق تحريض كلب من فصيلة شرسة.

منع قناة (إم 6) الفرنسية من العمل في الجزائر بعد بثها وثائقيا حول الحراك

الإثنين, 21 سبتمبر, 2020 في 23:24

أعلنت السلطات الجزائرية، اليوم الاثنين، عن منع القناة التلفزيونية الفرنسية (إم 6) من العمل في الجزائر بعد بثها، مساء أمس الأحد، وثائقيا حول “الحراك”.

السيدة المصلي تبرز التدابير المتخذة على مستوى الحكومة لحماية النساء من خطر العنف الأسري في زمن الجائحة

الإثنين, 21 سبتمبر, 2020 في 23:21

أبرزت وزيرة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة جميلة المصلي ، اليوم الاثنين ، الإجراءات والتدابير التي اتخذتها الحكومة لحماية النساء والفتيات من خطر العنف الأسري، من خلال الأخذ بعين الاعتبار المخاطر التي يشكلها انتشار فيروس (كوفيد-19).

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading