آخر الأخبار
مكناس.. مقدم شرطة يشهر سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستعماله لتوقيف شخص متلبس بالسرقة بالعنف

مكناس.. مقدم شرطة يشهر سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستعماله لتوقيف شخص متلبس بالسرقة بالعنف

الثلاثاء, 13 أغسطس, 2019 إلى 12:09

الرباط – اضطر مقدم شرطة يعمل بولاية أمن مكناس، فجر اليوم الثلاثاء، لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستعماله، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص تم ضبطه متلبسا بالسرقة بالعنف، كما عرض حياة موظف الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن موظف الشرطة كان قد تدخل لتوقيف المشتبه فيه، الذي كان بصدد تعريض ضحية للسرقة بالعنف بالقرب من محطة لحافلات النقل الحضري بحي الزيتون، غير أنه واجه الشرطي بمقاومة عنيفة، نتيجة حالة الاندفاع القوية التي كان عليها، وهو ما اضطر هذا الأخير لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل مكن من السيطرة على المعني بالأمر وحجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء.

وأضاف البلاغ أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بهذه الأفعال الإجرامية.

اقرأ أيضا

السيد أخنوش يقوم بزيارة ميدانية لمشاريع فلاحية على مستوى إقليم تاوريرت

السبت, 14 ديسمبر, 2019 في 12:01

قام وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عزيز أخنوش، الجمعة، بزيارة مشاريع فلاحية على مستوى إقليم تاوريرت.

تنمية مناطق الواحات “موضوع ذي راهنية ” (السيدة بوشارب)

السبت, 14 ديسمبر, 2019 في 10:49

اعتبرت السيدة نزهة بوشارب، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، مساء أمس الجمعة بأسا (إقليم أسا الزاك) أن تنمية مناطق الواحات عبر الاقتصاد الاجتماعي والتضامني “موضوع ذي راهنية”.

أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات وحجز 650 كيلوغراما من مخدر الشيرا

السبت, 14 ديسمبر, 2019 في 10:27

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، من إجهاض عملية لتهريب المخدرات وحجز 650 كيلوغرامًا من مخدر الشيرا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading