• Accueil
ملتقى بالقاهرة يبحث سبل تعزيز التعاون الإقتصادي المصري المغربي

ملتقى بالقاهرة يبحث سبل تعزيز التعاون الإقتصادي المصري المغربي

السبت, 7 ديسمبر, 2019 إلى 17:51

القاهرة – بحث فاعلون اقتصاديون مصريون ومغاربة ، اليوم السبت بالقاهرة آليات تعزيز التعاون والتكامل الاقتصادي الثنائي حتى يرقى إلى مستوى العلاقات التي تربط بين مصر والمغرب،وذلك خلال فعاليات الملتقى الدولي الرابع للتنمية والتعايش بين الشعوب.

وأوضح المشاركون الذين يمثلون رجال المال والأعمال وفعاليات المجتمع المدني من البلدين، خلال افتتاح فعاليات الدورة الرابعة للملتقى الدولي للتنمية والتعايش بين الشعوب، الذي تنظمه، الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال، ومؤسسة “أبناء المغرب بمصر للتنمية”، حول موضوع ” التكامل الاقتصادي العربي الدولي الإفريقي” ، أن تعزيز العلاقات الثنائية المصرية المغربية في المجال الاقتصادي من شأنه أن يسهم في الوصول إلى تكامل عربي إفريقي.

 

اقرأ أيضا

رصد 144 مليون درهم لمشاريع محاربة السكن غير اللائق على صعيد فاس ومولاي يعقوب

الإثنين, 10 مايو, 2021 في 23:54

تقرر تخصيص مبلغ يناهز 144 مليون درهم لانجاز مشاريع تروم محاربة السكن غير اللائق على صعيد عمالة فاس واقليم مولاي يعقوب.

السياسة المغربية لحماية شجرة الأركان “نموذج للممارسات الفضلى” (رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة)

الإثنين, 10 مايو, 2021 في 23:39

أكد رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة، فولكان بوزكير، اليوم الاثنين في نيويورك، إن سياسة المغرب في مجال حماية شجرة الأركان “تعتبر نموذجا للممارسات الفضلى لنا جميعا”.

الصويرة .. إقرار يوم عالمي لشجرة الأركان لحظة ابتهاج جماعي (مسؤولة أممية)

الإثنين, 10 مايو, 2021 في 23:25

أكدت المنسقة المقيمة للأمم المتحدة في المغرب، السيدة سيلفيا لوبيز إيكرا، اليوم الاثنين بالصويرة، أن إقرار الأمم المتحدة لتاريخ 10 ماي من كل سنة، يوما عالميا لشجرة الأركان، عقب مشروع قرار تقدم به المغرب بدعم من 113 دولة عضو بالمنتظم الدولي، كان “لحظة ابتهاج كبيرة لنا جميعا”.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading