ملتقى بالقاهرة يبحث سبل تعزيز التعاون الإقتصادي المصري المغربي

ملتقى بالقاهرة يبحث سبل تعزيز التعاون الإقتصادي المصري المغربي

السبت, 7 ديسمبر, 2019 إلى 17:51

القاهرة – بحث فاعلون اقتصاديون مصريون ومغاربة ، اليوم السبت بالقاهرة آليات تعزيز التعاون والتكامل الاقتصادي الثنائي حتى يرقى إلى مستوى العلاقات التي تربط بين مصر والمغرب،وذلك خلال فعاليات الملتقى الدولي الرابع للتنمية والتعايش بين الشعوب.

وأوضح المشاركون الذين يمثلون رجال المال والأعمال وفعاليات المجتمع المدني من البلدين، خلال افتتاح فعاليات الدورة الرابعة للملتقى الدولي للتنمية والتعايش بين الشعوب، الذي تنظمه، الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال، ومؤسسة “أبناء المغرب بمصر للتنمية”، حول موضوع ” التكامل الاقتصادي العربي الدولي الإفريقي” ، أن تعزيز العلاقات الثنائية المصرية المغربية في المجال الاقتصادي من شأنه أن يسهم في الوصول إلى تكامل عربي إفريقي.

 

اقرأ أيضا

الخليفة العام الجديد للأسرة التيجانية نياس يشكر جلالة الملك على رعايته الدائمة

السبت, 8 أغسطس, 2020 في 19:46

أعرب الخليفة العام الجديد للأسرة التيجانية نياس ، محمد الماحي نياس ، عن شكره لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، أمير المؤمنين ، على الرعاية المستمرة التي يشمل بها دائما الطريقة التيجانية.

فرنسا.. 15 مقاطعة ضمن نطاق اليقظة الحمراء بسبب موجة الحرارة

السبت, 8 أغسطس, 2020 في 18:26

وضعت هيئة الأرصاد الجوية الفرنسية “ميتيو-فرانس”، اليوم السبت، خمسة عشر مقاطعة ضمن نطاق اليقظة الحمراء، بسبب موجة الحر القوية التي تعم البلاد منذ أول أمس الخميس.

إقليم تزنيت.. إخماد حريق في واحة آيت منصور قرب مدينة تافراوت

السبت, 8 أغسطس, 2020 في 18:01

تمكنت عناصر الوقاية المدنية بتزنيت، اليوم السبت، من إخماد حريق شب في واحة آيت منصور الواقعة بالجماعة الترابية أفلا إغير، دائرة تافراوت التابعة لإقليم تزنيت.