مهرجان “إكسبوجر” الشارقة الدولي يكشف مهارة المصورين وقوة تأثير صورهم في القضايا البيئية و الإنسانية

مهرجان “إكسبوجر” الشارقة الدولي يكشف مهارة المصورين وقوة تأثير صورهم في القضايا البيئية و الإنسانية

الجمعة, 20 سبتمبر, 2019 إلى 18:16

الشارقة – استضاف المهرجان الدولي للتصوير ” إكسبوجر ” في نسخته الرابعة التي تتواصل الى غاية يوم 22 شتنبر الجاري في الشارقة عددا من الجلسات التي كشفت مهارة المصورين وقوة تأثير صورهم في القضايا البيئية والإنسانية.

وفي هذا الصدد .. طرحت ندوة ” أجيال تشرنوبل ” حكايات الصورة في جمهورية أوكرانيا وتأثير حادث انفجار مفاعل تشرنوبل على الأماكن والأشخاص الذين يعانون من الأمراض العضوية والنفسية التي تعرضوا لها بعد الحادث.

شارك في الجلسة المصوران البريطانيان جيفري غاريريروك ورون بي ويلسن حيث استعرضا تاريخ علاقتهما بفن التصوير الفوتوغرافي والشغف الذي قادهما ليصبحا مصورين محترفين.

وتم خلال الندوة عرض جزء من الفيلم الوثائقي ” تشرنوبل ” الذي روى فيه الناس معاناتهم وتركهم لمنازلهم وتفضيل الحياة في أماكن أخرى حتى لا يشاهدوا ذكرياتهم المؤلمة.

 

اقرأ أيضا

فريق الدحيل القطري يعلن تعاقده مع المدرب المغربي وليد الركراكي

الخميس, 23 يناير, 2020 في 19:24

أعلن نادي الدحيل، متصدر الدوري القطري لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تعاقده مع وليد الركراكي مدرب نادي الفتح الرياضي الرباطي، لتولي الإشراف على الفريق الأول للدحيل خلفا للمدرب البرتغالي روي فاريا الذي قدم استقالته.

مجلس الحكومة يصادق على مقترحات التعيين في مناصب عليا

الخميس, 23 يناير, 2020 في 17:25

صادق مجلس الحكومة المنعقد، اليوم الخميس، برئاسة السيد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على مقترحات التعيين في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم يتعلق بمزاولة مهن التمريض

الخميس, 23 يناير, 2020 في 17:15

صادق مجلس الحكومة المنعقد، اليوم الخميس، برئاسة السيد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على مشروع مرسوم رقم 2.19.830 بتطبيق القانون رقم 43.13 المتعلق بمزاولة مهن التمريض .

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading