مونريال.. تشييع جثمان الربانة المغربية الشابة هند برش التي قضت في حادث تحطم طائرتها

مونريال.. تشييع جثمان الربانة المغربية الشابة هند برش التي قضت في حادث تحطم طائرتها

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2019 إلى 17:02

مونريال – تم، أمس الثلاثاء بمونريال، تشييع جثمان الربانة المغربية الشابة هند برش، التي توفيت في حادث تحطم طائرتها من طراز “سيسنا” في كبيك.

وبعد صلاتي الظهر والجنازة، ووري جثمان الراحلة الثرى في المقبرة الإسلامية بلافال (كيبيك) بحضور أفراد عائلتها، والقنصل العام للمملكة في مونريال، وممثل سفيرة المغرب في كندا، وأفراد من الجالية المغربية والإسلامية وشخصيات من مختلف المشارب، وكذا أقارب وأصدقاء الراحلة.

وأبرزت سفيرة المغرب في أوتاوا، سورية عثماني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، العناية السامية التي ما فتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيط بها أفراد الجالية المغربية بالخارج، مشددة على أنه في مثل هذه الظروف المؤلمة، يتعين أن تكون السفارة “قريبة من أفراد جاليتنا”.

 

 

اقرأ أيضا

محاربة فيروس كورونا.. إخلاء أكبر سوق شعبي بالعيون

الأربعاء, 1 أبريل, 2020 في 0:29

جرى، أمس الاثنين، إجلاء الباعة الجائلين بسوق “الرحيبة”، أكبر سوق شعبي بحاضرة الجنوب مدينة العيون، نحو محلات عصرية تستجيب لشروط الصحة والأمان، وذلك في إطار الإجراءات الوقائية الرامية إلى الحد من تفشي فيروس كورونا.

فيروس كورونا.. الحالات التي تماثلت للشفاء عبر العالم في أرقام

الثلاثاء, 31 مارس, 2020 في 23:48

تسببت جائحة “كوفيد 19″، حتى اليوم، في وفاة ما لا يقل عن 40 ألفا و733 شخصا في 201 دولة منذ ظهوره في دجنبر الماضي، مع تسجيل 828 ألف و305 حالات مؤكدة بالإصابة، منها 174 ألف و454 حالة تماثلت للشفاء التام. وفيما يلي الحصيلة الجديدة لتطور الحالات التي تماثلت للشفاء التام في العالم:

“ماجوريل” يتكفل بالرقم الأخضر “ألو يقظة”

الثلاثاء, 31 مارس, 2020 في 22:28

أعلن “ماجوريل”، أول فاعل في مجال خدمة الزبناء يستجيب لنداء التضامن الذي أطلقته وزارة الصحة، عن تكفله بالرقم الأخضر “ألو يقظة” ووضع خبرته في خدمة الدولة، من خلال تعبئة مستخدميه وبنيته التحتية مجانا في إطار جهود مكافحة جائحة “كوفيد-19”.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading