آخر الأخبار
مونريال.. تشييع جثمان الربانة المغربية الشابة هند برش التي قضت في حادث تحطم طائرتها

مونريال.. تشييع جثمان الربانة المغربية الشابة هند برش التي قضت في حادث تحطم طائرتها

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2019 إلى 17:02

مونريال – تم، أمس الثلاثاء بمونريال، تشييع جثمان الربانة المغربية الشابة هند برش، التي توفيت في حادث تحطم طائرتها من طراز “سيسنا” في كبيك.

وبعد صلاتي الظهر والجنازة، ووري جثمان الراحلة الثرى في المقبرة الإسلامية بلافال (كيبيك) بحضور أفراد عائلتها، والقنصل العام للمملكة في مونريال، وممثل سفيرة المغرب في كندا، وأفراد من الجالية المغربية والإسلامية وشخصيات من مختلف المشارب، وكذا أقارب وأصدقاء الراحلة.

وأبرزت سفيرة المغرب في أوتاوا، سورية عثماني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، العناية السامية التي ما فتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيط بها أفراد الجالية المغربية بالخارج، مشددة على أنه في مثل هذه الظروف المؤلمة، يتعين أن تكون السفارة “قريبة من أفراد جاليتنا”.

 

 

اقرأ أيضا

سيدي إفني .. توقيف مترشح لاجتياز امتحانات الباكالوريا يشتبه تورطه في ارتكاب الغش وتوثيق ذلك في تسجيلات مصورة

السبت, 4 يوليو, 2020 في 21:11

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بمدينة سيدي إفني، زوال اليوم السبت ، مترشحا لاجتياز امتحانات الباكالوريا “أحرار”، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب الغش في الامتحانات المدرسية وتوثيق ذلك في مقاطع وتسجيلات مصورة.

مكتب تنمية التعاون يسعى ليكون مرفقا عموميا “منخرطا بقوة جهويا” (مدير المكتب)

السبت, 4 يوليو, 2020 في 16:17

قال مدير مكتب تنمية التعاون، السيد يوسف حسني، إن المكتب ينكب حاليا على إعداد وتنزيل المخطط الاستراتيجي 2020-2024 برؤية تهدف إلى الرقي به إلى مرفق عمومي منسجم مع محيطه ومنخرط بقوة جهويا لتوفير الدعم للتعاونيات واتحاداتها عن طريق مواكبة ذات قيمة مضافة.

الفدرالية المغربية لناشري الصحف تدعو إلى مناظرة وطنية حول الصحافة والإعلام

السبت, 4 يوليو, 2020 في 16:02

دعت الفدرالية المغربية لناشري الصحف إلى تنظيم مناظرة وطنية حول الصحافة والإعلام للتوافق حول تعاقدات جديدة تمزج بشكل خلاق بين الأبعاد الاقتصادية لقطاع الصحافة وأدواره الحيوية باعتباره رئة للديموقراطية.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading