مونريال.. تشييع جثمان الربانة المغربية الشابة هند برش التي قضت في حادث تحطم طائرتها

مونريال.. تشييع جثمان الربانة المغربية الشابة هند برش التي قضت في حادث تحطم طائرتها

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2019 إلى 17:02

مونريال – تم، أمس الثلاثاء بمونريال، تشييع جثمان الربانة المغربية الشابة هند برش، التي توفيت في حادث تحطم طائرتها من طراز “سيسنا” في كبيك.

وبعد صلاتي الظهر والجنازة، ووري جثمان الراحلة الثرى في المقبرة الإسلامية بلافال (كيبيك) بحضور أفراد عائلتها، والقنصل العام للمملكة في مونريال، وممثل سفيرة المغرب في كندا، وأفراد من الجالية المغربية والإسلامية وشخصيات من مختلف المشارب، وكذا أقارب وأصدقاء الراحلة.

وأبرزت سفيرة المغرب في أوتاوا، سورية عثماني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، العناية السامية التي ما فتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيط بها أفراد الجالية المغربية بالخارج، مشددة على أنه في مثل هذه الظروف المؤلمة، يتعين أن تكون السفارة “قريبة من أفراد جاليتنا”.

 

 

اقرأ أيضا

قافلة “المثمر ” لمجموعة المكتب الشريف للفوسفاط تحط الرحال بخميس الزمامرة

الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2019 في 22:11

حطت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط الرحال، اليوم الثلاثاء بخميس الزمامرة (إقليم سيدي بنور)، وذلك في إطار الجولة الوطنية لآليتها المتنقلة “المثمر” للموسم الفلاحي 2019-2020.

توقيف مواطن دانماركي من أصل صومالي تنفيذا لأمر دولي في قضية تتعلق بحيازة السلاح الناري

الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2019 في 22:03

تمكنت عناصر ولاية أمن طنجة، اليوم الثلاثاء، من توقيف مواطن دانماركي من أصل صومالي، يبلغ من العمر 23 سنة، وذلك تنفيذا للأمر الدولي بإلقاء القبض الصادر في حقه من طرف السلطات الدانماركية في قضية تتعلق بحيازة السلاح الناري، وذلك في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لتدعيم آليات التعاون الأمني الدولي لمكافحة الجريمة في بعدها العابر للحدود الوطنية.

منى فتو.. السينما المغربية في حاجة إلى صناعة سينمائية حقيقية

الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2019 في 21:39

قالت الممثلة المغربية منى فتو، اليوم الثلاثاء بسلا، إن السينما المغربية في حاجة إلى صناعة سينمائية حقيقية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading