مونريال.. تشييع جثمان الربانة المغربية الشابة هند برش التي قضت في حادث تحطم طائرتها

مونريال.. تشييع جثمان الربانة المغربية الشابة هند برش التي قضت في حادث تحطم طائرتها

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2019 إلى 17:02

مونريال – تم، أمس الثلاثاء بمونريال، تشييع جثمان الربانة المغربية الشابة هند برش، التي توفيت في حادث تحطم طائرتها من طراز “سيسنا” في كبيك.

وبعد صلاتي الظهر والجنازة، ووري جثمان الراحلة الثرى في المقبرة الإسلامية بلافال (كيبيك) بحضور أفراد عائلتها، والقنصل العام للمملكة في مونريال، وممثل سفيرة المغرب في كندا، وأفراد من الجالية المغربية والإسلامية وشخصيات من مختلف المشارب، وكذا أقارب وأصدقاء الراحلة.

وأبرزت سفيرة المغرب في أوتاوا، سورية عثماني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، العناية السامية التي ما فتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيط بها أفراد الجالية المغربية بالخارج، مشددة على أنه في مثل هذه الظروف المؤلمة، يتعين أن تكون السفارة “قريبة من أفراد جاليتنا”.

 

 

اقرأ أيضا

ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال..الرجاء ينهزم أمام الإسماعيلي المصري ب1-0

الأحد, 16 فبراير, 2020 في 20:10

فاز الإسماعيلي المصري على ضيفه الرجاء البيضاوي بنتيحة 1-0 في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء اليوم الأحد، باستاد محافظة الإسماعيلية (140 كلم شرق القاهرة) لحساب ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

“منتدى المرأة العالمي” بدبي يناقش بناء شراكات دولية قادرة على تعزيز الإسهام الإيجابي للمرأة في التنمية

الأحد, 16 فبراير, 2020 في 18:57

انطلقت اليوم الاحد في دبي فعاليات “منتدى المرأة العالمي 2020 “بمشاركة ممثلي منظمات وهيئات دولية و مسؤولين حكوميين وخبراء يمثلون عددا من بلدان العالم .

الجمع العام لجامعة التايكواندو.. المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي للموسم الرياضي 2018-2019

الأحد, 16 فبراير, 2020 في 18:01

صادقت الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو على التقريرين الأدبي والمالي برسم الموسم الرياضي 2018-2019، خلال الجمع العام الذي انعقد اليوم الأحد، بالمعهد الملكي لتكوين الأطر مولاي رشيد بمدينة سلا، وذلك بحضور ممثل وزارة الثقافة والشباب والرياضة وممثل اللجنة الوطنية الأولمبية.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading