نبذة عن السيد جلـول صمصم الوالي الملحق الجديد بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية

نبذة عن السيد جلـول صمصم الوالي الملحق الجديد بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية

الجمعة, 24 أغسطس, 2018 إلى 19:20

الرباط – ولد السيد جلول صمصم، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، واليا ملحقا بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية، في 21 غشت 1966 بسيدي قاسم، وهو حاصل على دبلوم مهندس دولة في مجال الصناعة الغذائية وعلى شواهد تكوين من المعهد العالي للتجارة وإدارة المقاولات ومن المعهد الوطني للتهيئة والتعمير.

وقد تقلد السيد جلول صمصم بالقطاع الخاص عدة مناصب، منها مهام رئيس مصلحة الجودة بالشركة الوطنية للسكر ببهت، قبل أن يشغل منصب مدير غرفة التجارة والصناعة على التوالي بإقليمي سطات وبنسليمان مابين سنة 1999 و 2002.

وقد حظي السيد جلول صمصم، بالثقة المولوية السامية لصاحب الجلالة، حيث عينه جلالته مديرا للمركز الجهوي للاستثمار لجهة الشاوية – ورديغة سنة 2002، ثم لجهة طنجة – تطوان سنة 2005.

وبتاريخ 16 دجنبر 2010، حظي السيد جلول صمصم بالثقة الكريمة لصاحب الجلالة، فعينه عاملا على إقليم إفران، قبل أن يحظى مجددا بالثقة المولوية السامية، حيث عينه جلالته واليا على جهة تازة – الحسيمة – تاونات وعاملا على إقليم الحسيمة بتاريخ 20 يناير 2014.

وفي 20 غشت 2018 حظي السيد جلول صمصم مجددا بالثقة الملكية السامية، حيث عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله واليا ملحقا بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية.

والسيد جلول صمصم متزوج وله ثلاثة أبناء.

اقرأ أيضا

البحرين.. تتويج مغربي بجائزة الشيخ عيسى آل خليفة للعمل التطوعي

الإثنين, 16 سبتمبر, 2019 في 23:22

فاز رئيس المنتدى العالمي للتضامن الإنساني والمستقبل، محمد تقي الله الشيخ ماء العينين، بجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي في دورتها التاسعة، وذلك نظير الخدمات التطوعية التي يقدمها على المستويات التضامنية والإنسانية.

تونس.. قيس سعيد ونبيل القروي يواصلان تصدر نتائج الانتخابات الرئاسية

الإثنين, 16 سبتمبر, 2019 في 21:07

يواصل المرشح المستقل قيس سعيد تصدر ترتيب قائمة المرشحين للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها في تونس، على مستوى عدد الأصوات بعد استكمال احتساب 66 بالمائة من محاضر الفرز في كافة الدوائر الانتخابية، بحصوله على 9ر18 بالمائة من الأصوات وفق نتائج الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.

الرئيس البيروفي يؤكد ضرورة إجراء الانتخابات العامة السنة المقبلة

الإثنين, 16 سبتمبر, 2019 في 20:31

أكد الرئيس البيروفي، مارتين فيزكارا، على ضرورة تقديم موعد الانتخابات الرئاسية والتشريعية وإجرائها السنة المقبلة، معربا عن أمله في أن يوافق الكونغرس على مبادرته قبل متم الشهر الجاري.