آخر الأخبار
نصف نهائي ونهائي كأس الكونفدرالية في شتنبر المقبل بالمغرب (الكاف)

نصف نهائي ونهائي كأس الكونفدرالية في شتنبر المقبل بالمغرب (الكاف)

الثلاثاء, 30 يونيو, 2020 إلى 17:54

القاهرة  – أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) عن إقامة نصف نهائي ونهائي كأس الكونفدرالية موسم 2019-2020 في شتنبر المقبل بالمغرب.

وأضافت (الكاف) في بيان على موقعها الرسمي، أن لجنتها التنفيذية، قررت خلال اجتماعها اليوم، عبر تقنية (الفيديو كونفرانس) استئناف مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية في شتنبر المقبل، على أن يقام الدور نصف النهائي للمسابقتين في مباراة واحدة.

وأشارت إلى أن المغرب سيستضيف مباراة نصف النهاية وكذا المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية، على أن يقام لقاءا نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال في الشهر ذاته في بلد سيحدد لاحقا.

وعلى صعيد آخر، قررت الكاف عقد جمعيتها العمومية العادية ال42 في دجنبر 2020 وإلغاء نسخة 2020 من حفل جوائز كرة القدم الإفريقية.

وتقرر ايضا خلال الاجتماع ذاته، رصد حصة إضافية بقيمة 16,2 مليون دولار لدعم الاتحادات الأعضاء لمواجهة التحديات الناشئة عن انتشار وباء كوفيد-19، حيث سيحصل كل اتحاد عضو على 300 مليون دولار.

 

اقرأ أيضا

التوثيق ونشر المعلومات محور اتفاقية شراكة مؤسساتية بين مجلس المستشارين والمندوبية السامية للتخطيط

السبت, 4 يوليو, 2020 في 10:41

وقع مجلس المستشارين والمندوبية السامية للتخطيط، أمس الخميس، على اتفاقية شراكة مؤسساتية في مجال التوثيق ونشر المعلومات.

اليوم الأول من الامتحان الوطني الموحد للبكالوريا بجهة الرباط سلا القنيطرة.. حضور أزيد من 23 ألف مترشحا بنسبة 83.38 بالمئة

السبت, 4 يوليو, 2020 في 10:24

أفادت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة أن مجريات اليوم الأول من الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا بالجهة، والذي هم قطب الآداب والعلوم الإنسانية والتعليم الأصيل، تميزت بحضور 23007 مترشحة ومترشحا، من بينهم 8929 مترشح حر، أي بنسبة حضور اجمالية بلغت 83,38 بالمئة.

المحمدية : مقدم شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض سلامة عناصر الشرطة للخطر

السبت, 4 يوليو, 2020 في 9:44

اضطر مقدم شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمحمدية لاستخدامه سلاحه الوظيفي،وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص متورط في عملية سرقة بالعنف، والذي أبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading