آخر الأخبار
نقل نزيل بسجن القنيطرة الى المستشفى بعد ظهور أعراض مرض التهاب السحايا عليه

نقل نزيل بسجن القنيطرة الى المستشفى بعد ظهور أعراض مرض التهاب السحايا عليه

الخميس, 26 ديسمبر, 2019 إلى 12:10

الرباط – أفادت إدارة السجن المحلي بالقنيطرة أنه تم نقل نزيل ظهرت عليه أعراض مرض التهاب السحايا الى المستشفى ، مؤكدة أن حالته مستقرة.

وذكرت المؤسسة السجنية ،في بيان توضيحي علاقة بما تم تداوله ببعض المنابر الإعلامية حول ظهور أعراض مرض التهاب السحايا على أحد نزلاء السجن المحلي بالقنيطرة، أنه “حال اكتشاف مرض أحد السجناء بداء التهاب السحايا تم نقله على الفور إلى المستشفى العمومي الإدريسي قصد الاستشفاء” مشددة على “أن حالة هذا السجين مستقرة”.

وأضاف البيان ، أنه في إطار الإجراءات الوقائية التي اتخذتها إدارة المؤسسة، فقد استفاد 59 نزيلا و33 موظفا من التلقيح الخاص بهذا المرض.

 

 

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا.. خروج برشلونة من دور المجموعات للمرة الاولى منذ موسم 2000-2001 وتأهل بنفيكا إلى ثمن النهائي

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 23:39

ودع نادي برشلونة مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من الدور الأول، للمرة الأولى منذ موسم 2000-2001 ،وذلك بخسارته أمام مضيفه بايرن ميونيخ الألماني بثلاثة أهداف نظيفة ، في اللقاء الذي جمعهما ، مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب “أليانز أرينا”، في ختام منافسات المجموعة الخامسة .

سفيرة المكسيك بالرباط تبرز أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات مع المغرب

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 21:00

أبرزت سفيرة المكسيك بالمغرب، السيدة مابيل غوميز أوليفر، اليوم الأربعاء بالرباط، أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات القائمة بين بلادها والمغرب.

فايزر- بيونتيك.. الجرعة الثالثة من اللقاح فعالة ضد “أوميكرون”

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 20:40

أعلنت شركتا فايزر وبيونتيك اليوم الأربعاء، أن جرعتين من اللقاح المضاد لكورونا، لن توفر أجساما مضادة كافية لمواجهة المتحور الجديد “أوميكرون”، مؤكدة فعالية الجرعة الثالثة.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية