• Accueil
هيت راديو تطلق الموسم الثاني عشر من برنامج ” مومو مورنينغ شو “

هيت راديو تطلق الموسم الثاني عشر من برنامج ” مومو مورنينغ شو “

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2020 إلى 13:26

الدار البيضاء – أعلنت هيت راديو عن إطلاق الموسم الثاني عشر من برنامج ” مومو مورنينغ شو “، الذي يهتم بالأخبار والموسيقى والترفيه.

وذكرت هيت راديو ، في بلاغ لها يتعلق بشبكة برامجها لموسم 2020 /2021 ، أن مومو وحاتم ولمياء يعودون بحماس وتلاحم أكبر، ليوقظوا المغاربة في مزاج جيد، ويقدموا لمستمعيهم موسما مليئا بالأخبار والموسيقى والترفيه .

وأضاف البلاغ، أن الفترة الصباحية ستحافظ خلال الموسم الجديد على أبرز فقراتها، مثل “مدرسة مومو ” الخاصة بالتلاميذ، و”مشموم تيست” اختبار الوفاء “لكونطاكط” لإحياء العلاقة بين الأشخاص الذين انقطعت صلة الوصل بينهم، بالإضافة إلى فقرة جديدة مسلية بعنوان “لكوبل “، لاختبار مدى التوافق بين الأزواج.ذ

واستجابة منها لتغير العادات أو جداول المدارس والعاملين، ستحرص إذاعة هيت راديو على بث الإعادة الكاملة لبرنامج “مومو مورنينغ شو” يوميا، على موقعها hitradio.ma .

هيت راديو تستلهم من أحدث أنماط استهلاك الموسيقى

مع حلول منتصف النهار، سيحظى المستمعون ببرمجة موسيقية متنوعة مع ميارا في قائمة أغاني “10 على 10″، بأزيد من 40 دقيقة من الموسيقى دون انقطاع.

وانطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، سيكون المستمعون على موعد مع برنامج “على الهواء مع الطيب”، الذي سيقدم فقرة “طوب تيك توك” للحديث عن آخر وأحدث التوجهات الموسيقية لأبناء جيل الألفية، كما سيمنح الإمكانية للمتصلين لاختيار أغنية وفق مزاجهم الحالي مع لعبة “سويرتي هيت”.

المستمعون مدعوون أيضا لاكتشاف ما يقوم به فنانوهم المفضلون ، وما يشاركونه عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، مع ياسين في فقرة “ستوري ديال اليوم”.

وكل يوم، تستضيف سلمى أحد الخبراء والمهنيين في “سؤال اليوم”، ليجيبوا عن مختلف أسئلة المستمعين حول قانون الشغل، كيفية تدبير المصاريف، التوجيه المهني، العقار، الصحة وغيرهم من المواضيع .

هيت راديو تقدم مزيد من النصائح مع غيثة العلمي

كل مساء على الساعة التاسعة، يحل موعد بث برنامج “PSY” التي تقدمه الدكتورة غيثة العلمي، طبيبة نفسية وإكلينيكية، من الاثنين إلى الجمعة، للإجابة على اتصالات وأسئلة المستمعين، وتقديم النصائح حول مختلف الإشكاليات المتعلقة بالتربية، الإدمان، الحياة الزوجية.. كيف نعلن للأطفال خبر الانفصال ؟ كيف أعزز ثقتي بنفسي ؟ وغيرها من المواضيع التي يتم تناولها دون أي أحكام مسبقة ولاخطوط حمراء.

قريبا.. برنامج خاص لاكتشاف مواهب جديدة في التنشيط

تستعد إذاعة هيت راديو لإطلاق برنامج “OPEN MIC” خلال موسمها الجديد، وهو عبارة عن فقرة أسبوعية تمتد لساعتين، هدفها تقديم الفرصة لعشاق ومحبي مهنة التنشيط الإذاعي لإثبات مواهبهم وتولي مهمة تقديم هذه الفقرة على المباشر . وسيتم الإعلان عن معلومات أكثر حول طريقة المشاركة خلال الأيام المقبلة عبر منصات هيت راديو .

كان لحالة الطوارئ الصحية وتجربة الحجر المنزلي وقع كبير على أسلوب حياة المغاربة وعادات الاستماع لديهم . حيث تمكن البرنامج الخاص “واش نتا فالدار؟”، الذي قام بتنشيطه مومو وفريقه يوميا، من الاثنين إلى الأحد، بين شهري مارس ويونيو 2020 ، من استقطاب أزيد من 100 ألف مستمع جديد خلال ثلاثة أشهر من الحجر.

وتُظهر هذه الأرقام، أكثر من أي وقت مضى، أن الإذاعة لطالما كانت حاضرة لتكوّن رابطا اجتماعيا وتوفر الدفء الإنساني والحرارة الوجدانية لمستمعيها .

اقرأ أيضا

يوفنتوس يعلن شفاء كريستيانو رونالدو من كورونا

الجمعة, 30 أكتوبر, 2020 في 20:15

أكد نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، أن نتيجة اختبار فيروس كورونا المستجد الذي خضع له هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الجمعة، جاءت سلبية.

المديرية العامة للأمن الوطني تشرع في إصدار الجيل الجديد لسندات الإقامة الخاصة بالأجانب المقيمين بالمغرب

الجمعة, 30 أكتوبر, 2020 في 20:12

شرعت المديرية العامة للأمن الوطني في إصدار الجيل الجديد لسندات الإقامة الخاصة بالأجانب المقيمين بالمغرب، وذلك في سياق مساعيها الرامية لتوطيد أمن المستندات والوثائق التعريفية، وتبسيط الخدمات المقدمة لعموم المرتفقات والمرتفقين، وكذا مواكبة الإجراءات المعتمدة في مجال رقمنة الإدارة.

استعراض التجربة المغربية في مجال التنمية المستدامة والانتقال الإيكولوجي بإيل دو فرانس

الجمعة, 30 أكتوبر, 2020 في 20:01

تم مؤخرا بجهة إيل دو فرانس، استعراض التجربة المغربية في مجال التنمية المستدامة والانتقال الإيكولوجي، وذلك بمناسبة مناظرة الانتقال الإيكولوجي المنظمة من طرف مجلس بور-سور-إيفيت، البلدية الواقعة بإيسون، على بعد نحو عشرين كيلومترا جنوب-غرب باريس.