وجدة.. مصرع فتيين يبلغان من العمر حوالي 14 و15 سنة على إثر انهيار جزئي لحائط وسقف بناية قديمة مهجورة - ماپ إكسپريسماپ إكسپريس
آخر الأخبار
وجدة.. مصرع فتيين يبلغان من العمر حوالي 14 و15 سنة على إثر انهيار جزئي لحائط وسقف بناية قديمة مهجورة

وجدة.. مصرع فتيين يبلغان من العمر حوالي 14 و15 سنة على إثر انهيار جزئي لحائط وسقف بناية قديمة مهجورة

الأربعاء, 16 مايو, 2018 إلى 18:48

الرباط – أفادت السلطات المحلية لعمالة وجدة- أنجاد أن فتيين يبلغان من العمر حوالي 14 و15 سنة، لقيا مصرعهما اليوم الأربعاء، إثر انهيار جزئي لحائط وسقف بناية قديمة مهجورة بحي النقيب بلميلودي بوجدة.

وأوضح ذات المصدر أن هذا الانهيار خلف إصابة فتيين آخرين بإصابات متفاوتة الخطورة، نقلا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي الفارابي، حيث تقرر توجيه أحدهما، المصاب بكسر على مستوى الفخذ، إلى المركز الاستشفائي الجامعي بوجدة لتلقي العلاجات التي تستلزمها حالته الصحية.

 

اقرأ أيضا

المغرب يؤكد التزامه الراسخ بالمشاركة الفعالة في الأشغال والمبادرات التي يطلقها الاتحاد الإفريقي للاتصالات

الجمعة, 17 أغسطس, 2018 في 17:35

أكد المدير التقني للوكالة الوطنية لتقنين المواصلات، أن هذا الإجراء “يشكل مرحلة جديدة في تنفيذ الرؤية والاستراتيجية التي سطرهما صاحب الجلالة الملك محمد السادس، لإعادة إدماج المملكة في الاتحاد الإفريقي وفي هيئاته المختلفة”.

عمالة الرباط.. المصادقة على أربعة مشاريع في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بغلاف مالي تجاوز مليوني درهم

الجمعة, 17 أغسطس, 2018 في 17:01

تهم هذه المشاريع، تهيئة ملعب معشوشب بحديقة  أبي رقراق،  واقتناء طاولات لعرض وبيع الأسماك، وغرف تبريد لحفظ الأسماك واللحوم بالسوق المركزي الرباط، ودعما ماليا لفائدة الجمعية “النحاسية” النسوية للفنون ناهزت 180 ألف درهم.

اختتام فعاليات المخيم الصيفي للمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل بأكادير

الجمعة, 17 أغسطس, 2018 في 13:05

برع الأطفال المستفيدون من المخيم في أداء لوحات فنية رائعة ، جسدت التنوع الثقافي والفني الذي يعكس خصوصية الشخصية المغربية المتعددة الروافد والمكونات.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading