• Accueil
وزارة التربية الوطنية تنفي البلاغ المفبرك بشأن صرف مستحقات أطر الأكاديميات ومنح متدربي مراكز التكوين ابتداء من الأسبوع المقبل

وزارة التربية الوطنية تنفي البلاغ المفبرك بشأن صرف مستحقات أطر الأكاديميات ومنح متدربي مراكز التكوين ابتداء من الأسبوع المقبل

الخميس, 21 يناير, 2021 إلى 22:55

الرباط – نفت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس، نفيا قاطعا إصدار أي بلاغ بشأن صرف مستحقات أطر الأكاديميات ومنح متدربي مراكز التكوين ابتداء من الأسبوع المقبل.

وجددت الوزارة، في بيان حقيقة على إثر تداول بلاغ صحفي مفبرك يتضمن أخبار زائفة بخصوص صرف مستحقات أطر الأكاديميات وكذا منح متدربي مراكز التكوين ابتداء من الأسبوع المقبل، التذكير على أن البلاغات الصادرة عنها يتم نشرها عبر بوابتها وصفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضا

إدماج القطاع غير المهيكل رهين بمناخ أعمال محلي “ملائم” (خبير اقتصادي)

الثلاثاء, 2 مارس, 2021 في 23:06

أكد الخبير الاقتصادي، نجيب صومعي، اليوم الثلاثاء، أن إدماج القطاع غير المهيكل، وهو آفة تثقل كاهل الاقتصاد الوطني، رهين، من بين أمور أخرى، بقدرة الجماعات الترابية على خلق مناخ أعمال محلي “ملائم”.

الجزائر.. المظاهرات تطالب بـ “دمقرطة البلاد ورحيل القادة الموجودين في السلطة” (أوروبا برس)

الثلاثاء, 2 مارس, 2021 في 23:03

أكدت وكالة الأنباء الإسبانية (أوروبا برس)، اليوم الثلاثاء، أن المظاهرات والاحتجاجات التي تنظم بعدة مدن جزائرية إحياء للذكرى الثانية للحراك الشعبي، تطالب بـ “دمقرطة البلاد” و”رحيل القادة الموجودين في السلطة”.

لقاء تواصلي بورزازات حول تنمية وإنعاش قطاع السياحة بجهة درعة تافيلالت

الثلاثاء, 2 مارس, 2021 في 22:54

تم، اليوم الثلاثاء بورزازات، تنظيم لقاء تواصلي حول تنمية وإنعاش قطاع السياحة في جهة درعة تافيلالت، برئاسة وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، السيدة نادية فتاح العلوي.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading