آخر الأخبار
وزارة التربية الوطنية تنفي وجود كتاب مدرسي مصادق عليه يتضمن خريطة بدون اسم فلسطين

وزارة التربية الوطنية تنفي وجود كتاب مدرسي مصادق عليه يتضمن خريطة بدون اسم فلسطين

الجمعة, 11 يناير, 2019 إلى 11:55

الرباط – نفت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي نفيا قاطعا وجود كتاب مدرسي مصادق عليه من طرفها يتضمن خريطة بدون اسم فلسطين.

وجاء نفي الوزارة في بلاغ اليوم الجمعة ردا على على ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وكذا مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص كتاب مدرسي يتضمن خريطة لا تحتوي على اسم فلسطين.

وأكد البلاغ أنه تنويرا للرأي العام التعليمي والوطني فإن الوزارة “تنفي نفيا قاطعا وجود كتاب مدرسي مصادق عليه من طرفها تنطبق عليه هذه المواصفات”.

اقرأ أيضا

السعيدية: صناعة الثقافة أداة لتنمية وتقارب المجالات الترابية (منتدى)

الثلاثاء, 26 مارس, 2019 في 10:14

أكد المشاركون في ندوة نظمت في سياق المنتدى الدولي للتعاون والشراكات المحلية (25-26 مارس بالسعيدية) أن الصناعات الثقافية، بمختلف مكوناتها، تعد أداة لتنمية وتقارب المجالات الترابية.

مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط .. توقيع كتاب “الصورة والمعنى” لمحمد نور الدين أفاية

الثلاثاء, 26 مارس, 2019 في 9:58

جرى، اليوم الاثنين بمكتبة بيت الحكمة بتطوان، حفل توقيع كتاب “الصورة والمعنى” لمؤلفه محمد نور الدين أفاية، وذلك ضمن الأنشطة المبرمجة في إطار الدورة الخامسة والعشرين لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط.

تقوية الشبكة والقدرات في صلب اجتماع عمل بين المجلس الوطني للاتصال بالكاميرون والهيئة العليا للاتصال السمعي البصري

الثلاثاء, 26 مارس, 2019 في 2:16

شكلت تقوية الشبكة والقدرات محور اجتماع عمل وتشاور انعقد، اليوم الاثنين بمراكش، بين السيد بيتر إسوكا رئيس المجلس الوطني للاتصال بالكاميرون، والسيد لطيفة أخرباش رئيسة الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading