آخر الأخبار
وزارة التربية الوطنية تنفي وجود كتاب مدرسي مصادق عليه يتضمن خريطة بدون اسم فلسطين

وزارة التربية الوطنية تنفي وجود كتاب مدرسي مصادق عليه يتضمن خريطة بدون اسم فلسطين

الجمعة, 11 يناير, 2019 إلى 11:55

الرباط – نفت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي نفيا قاطعا وجود كتاب مدرسي مصادق عليه من طرفها يتضمن خريطة بدون اسم فلسطين.

وجاء نفي الوزارة في بلاغ اليوم الجمعة ردا على على ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وكذا مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص كتاب مدرسي يتضمن خريطة لا تحتوي على اسم فلسطين.

وأكد البلاغ أنه تنويرا للرأي العام التعليمي والوطني فإن الوزارة “تنفي نفيا قاطعا وجود كتاب مدرسي مصادق عليه من طرفها تنطبق عليه هذه المواصفات”.

اقرأ أيضا

أمسية فنية للمغني البريطاني سامي يوسف في إطار مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة

الأحد, 16 يونيو, 2019 في 14:01

أتحف المغني البريطاني سامي يوسف جمهور مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة بأمسية صوفية احتضنها ، مساء أمس السبت ، الموقع التاريخي (باب الماكينة).

الدار البيضاء .. توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت

الأحد, 16 يونيو, 2019 في 13:38

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن البرنوصي بالدار البيضاء ، منتصف ليلة أمس السبت ، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة ، يبلغ من العمر 25 سنة ، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.

جامعة الأخوين تحتفي بخريجها ال486 ضمن فوجها ال22

الأحد, 16 يونيو, 2019 في 11:03

شهدت جامعة الأخوين بإفران ، منذ افتتاحها في العام 1995 ، تخرج 5783 طالبا بمن فيهم فوج هذه السنة (الفوج 22) الذي يضم 486 خريجا 60 في المائة منهم نساء.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading