• Accueil
وزارة التربية الوطنية.. ما يروج عار عن الصحة والامتحان الجهوي للسنة أولى بكالوريا سينظم كما كان مقررا له

وزارة التربية الوطنية.. ما يروج عار عن الصحة والامتحان الجهوي للسنة أولى بكالوريا سينظم كما كان مقررا له

الخميس, 24 سبتمبر, 2020 إلى 20:43

الرباط – نفت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي (قطاع التربية الوطنية) ما يروج من أنباء بخصوص الامتحان الجهوي للسنة الأولى باكلوريا، وأكدت أنه سينظم كما كان مقررا له.

  وجاء في توضيح للوزارة أن بعض الأشخاص عمدوا “إلى فبركة بلاغ إخباري وتداوله على أنه صادر عن الوزارة” التي قالت إنها ، تنويرا منها للرأي العام التعليمي والوطني ، “تنفي نفيا قاطعا ما جاء في هذا البلاغ من أخبار زائفة تدعي تأجيل الامتحان الجهوي للسنة أولى بكالوريا على مستوى جهة الدارالبيضاء-سطات”.

 وأكدت على أن هذا الامتحان “سينظم كما كان مقررا له، أيام 1 و2 و3 أكتوبر 2020، وذلك وفق البرمجة التي سبق للوزارة الإعلان عنها”، داعية بالمناسبة، من جديد، إلى ضرورة التأكد من صحة الأخبار المتعلقة بالمنظومة التربوية من مصادرها الرسمية قبل تداولها.

 

 

اقرأ أيضا

كلميم .. إحداث لجنة لتتبع مشاكل منتوج الصبار في ظل تزايد انتشار الحشرة القرمزية

الخميس, 22 أكتوبر, 2020 في 23:04

صادق أعضاء الغرفة الجهوية للفلاحة بجهة كلميم واد نون، اليوم الخميس بكلميم، على إحداث لجنة لتتبع ورصد مشاكل منتوج الصبار في ظل تزايد انتشار الحشرة القرمزية بالمنطقة.

مؤسسة وسيط المملكة تعمل على تعزيز مكتسبات المغرب في مجال الحكامة الجيدة (السيد بنعليلو)

الخميس, 22 أكتوبر, 2020 في 22:55

أكد وسيط المملكة، السيد محمد بنعليلو، اليوم الخميس بالرباط، أن مؤسسة وسيط المملكة تعمل على تعزيز مكتسبات المغرب في مجال حقوق الإنسان، والحكامة الجيدة، والشفافية.

مراكش.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية سرقة ونصب واحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون

الخميس, 22 أكتوبر, 2020 في 22:33

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، مساء اليوم الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة والنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading