وزارة الداخلية تؤكد عدم صدور أي قرار بإغلاق الفضاءات التجارية بمدينة سلا عند حلول الساعة الثالثة بعد الزوال وطيلة عطلة نهاية الأسبوع

وزارة الداخلية تؤكد عدم صدور أي قرار بإغلاق الفضاءات التجارية بمدينة سلا عند حلول الساعة الثالثة بعد الزوال وطيلة عطلة نهاية الأسبوع

الجمعة, 27 مارس, 2020 إلى 16:05

الرباط – أكدت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، عدم صدور أي قرار يقضي يإغلاق الفضاءات التجارية عند حلول الساعة الثالثة بعد الزوال وطيلة عطلة نهاية الأسبوع.

وأضافت الوزارة، في بيان توضيحي على إثر رصد تدوينات ورسائل على تطبيقات التراسل الفوري ومواقع التواصل الاجتماعي تتضمن مزاعم كاذبة ومغرضة تدعي بشكل تضليلي أنه “سيتم إغلاق كافة الفضاءات التجارية بمدينة سلا عند حلول الساعة الثالثة بعد الزوال وطيلة عطلة نهاية الأسبوع”، أنه ليس هناك أي تغيير في مواقيت اشتغال كافة الأنشطة التجارية والخدماتية الضرورية التي ستعمل على الاستمرار في تقديم خدماتها ومنتوجاتها للمواطنين خلال فترة الطوارئ الصحية.

وجددت وزارة الداخلية التشديد على أنها ستتصدى، بالحزم والجدية اللازمين، للأخبار الزائفة التي من شأنها بث الفزع بين المواطنات والمواطنين، ولن تتوانى عن متابعة كل من ثبت تورطه في الترويج لادعاءات أو مغالطات من شأنها المس بالأمن الصحي والنظام العام.

اقرأ أيضا

كوفيد-19 : إيطاليا لم تسجل لأول مرة أية حالة وفاة في 11 منطقة مع تراجع الإصابات

السبت, 30 مايو, 2020 في 17:15

أفادت هيئة الحماية المدنية، اليوم السبت، أنه لأول مرة ومنذ بدء تفشي فيروس كورونا كوفيد-19 لم تسجل إيطاليا أية حالة وفاة بهذا الوباء في 11 منطقة خلال الساعات ال24 الأخيرة، فيما تواصل حالات الإصابة تراجعها .

إيران .. تسجيل 57 حالة وفاة و2282 إصابة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية

السبت, 30 مايو, 2020 في 17:10

أعلنت وزارة الصحة الإيرانية، اليوم السبت، عن تسجيل 57 حالة وفاة إضافية و2282 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال ال24 ساعة الماضية.

أقل من 500 إصابة نشطة ب”كوفيد-19″ بالنمسا للمرة الأولى

السبت, 30 مايو, 2020 في 17:06

أعلنت وزارة الصحة والشؤون الاجتماعية، اليوم السبت، أن عدد إصابات “كوفيد-19” بالنمسا تراجع إلى أقل من 500 ،للمرة الأولى منذ بداية تفشي الوباء.